بالصور والفيديو- رحمة حسن تكشف حقيقة علاقتها بمرافقها في حفل القاهرة السينمائي

بالصور والفيديو- رحمة حسن تكشف حقيقة علاقتها بمرافقها في حفل القاهرة السينمائي

رحيم ترك | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الخميس ، 22 نوفمبر 2018 - 2:44 | آخر تحديث: الخميس ، 22 نوفمبر 2018 - 2:44
رحمة حسن و"موكا" رحمة حسن و"موكا"
أثارت صورة رحمة حسن في افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي بصحبة شاب طوال الحفل، حيرة مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، والتساؤلات حول وجود علاقة بينهما.

شاهد رحمة حسن مع الشاب على السجادة الحمراء


ويبدو أن هذا اللغط وصل إليها، فنشرت رحمة حسن صورتها مع الشاب الذي كان بصحبته في الحفل، وعلقت عليها بأنها تجمعها به علاقة صداقة منذ زمن بعيد وهو يعد من أعز أصدقائها.

الشاب الذي ظهر بصحبة رحمة حسن هو محمد كمال الدين الحفناوي وشهرته "موكا" ويعمل بالوسط الفني وله عدد من الصداقات مع بعض الفنانين.



جدير بالذكر أن رحمة حسن عرض لها بالسينمات في يوليو الماضي فيلم "الرجل الأخطر" مع سامح حسين، وتدور احداثه في إطار كوميدي اجتماعي تشويقي يعتمد على الاثارة والتشويق ويحمل اسقاطات على الواقع الذي نعيشه من خلال مناقشة قضية مهمة وهي فكرة التشوية الذي حدث لمصر في الآونة الأخيرة ومحاولة تقديم معالجة للقضية ووضع الصورة الجمالية التي كانت تتمتع بها مصر في الماضي.

"الرجل الأخطر" بطولة سامح حسين وهالة فاخر وإدوارد ورحمة حسن ومن تأليف جوزيف فوزي ومن إخراج مرقس عادل.

اقرأ أيضا

خاص- محمد البياع يكشف تفاصيل شخصيته اليهودية بفيلم "الممر" مع أحمد عز


بالفيديو- أمير كرارة يقود "الفيسبا" في لبنان للوصول لموقع تصوير "كلبش 3"

رحيم ترك

11/22/2018 2:44:27 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"