رحيم ترك
رحيم ترك تاريخ النشر: الخميس، 22 نوفمبر، 2018 | آخر تحديث:
حسن الرداد وأحمد السبكي وكريم السبكي

ينشغل الفنان حسن الرداد حاليا بالتحضير لفيلمه السينمائي الجديد والذي تعاقد عليه مؤخرا مع المنتج أحمد السبكي ومن المقرر بدء تصويره خلال الفترة المقبلة.

تحدث الرداد عن تحضيرات فيلمه الجديد موضحا أنه حتى الآن لم يتم اختيار اسمه، وهو من تأليف مصطفى حمدي والذي انتهى من كتابة 50% منه، ومن المقرر أن يكتمل بعد 3 أسابيع.

قال حسن الرداد خلال لقائه مع قناة DMC في حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، "الفيلم ينتمي لنوعية الدراما والأكشن، ويضم مجموعة كبيرة من النجوم يتم التفاوض معهم حاليا ولكن لم يستقر حتى الآن على أحدهم بشكل نهائي للمشاركة في العمل.

كان آخر الأعمال السينمائية التي قدمها حسن الرداد، فيلم "عقدة الخواجة" الذي طرح بالسينمات في يناير الماضي، وحقق إيرادات تجاوزت الـ9 مليون جنيه، وشارك في بطولته بيومي فؤاد وماجد المصري وهنا الزاهد وسامية طرابلسي، ومن تأليف هشام ماجد وشيكو وإخراج بيتر ميمي ومن إنتاج أحمد السبكي.

جدير بالذكر أن حسن الرداد شارك في رمضان 2018 بمسلسل "عزمي وأشجان"، مع إيمي سمير غانم ونسرين أمين وسمير غانم وبيومي فؤاد وأحمد حلاوة وأحمد سلطان ومحمد ثروت ومحمد لطفي وبدرية طلبة، وهو من تأليف أحمد محيي ومحمد محمدي، ومن إخراج إسلام خيري

اقرأ أيضا

بالصور والفيديو- رحمة حسن تكشف حقيقة علاقتها بمرافقها في حفل القاهرة السينمائي

خاص- محمد البياع يكشف تفاصيل شخصيته اليهودية بفيلم "الممر" مع أحمد عز