محمد عاشور
محمد عاشور تاريخ النشر: الأربعاء، 21 نوفمبر، 2018 | آخر تحديث:
حسن حسني

أعرب المخرج والمنتج مجدي الهواري عن سعادته بتكريم الفنان الكبير حسني حسني في افتتاح الدورة الـ40 من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي.

ونشر مجدي الهواري عبر حسابه على Instagram صورة للفنان حسن حسني وعلق عليها: "من أحلي الحاجات اللي حصلت امبارح في افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي، تكريم النجم الشاب حسن حسني، وطبعا أنا بقول الشاب لأنه أحد نجوم جيلنا، تم إعادة اكتشافه في فيلم (عبود على الحدود) وفيلم (الناظر)، ليصبح بعدها القاسم المشترك والضهر والسند لجميع نجوم وأفلام جيلنا".
"ومن دواعي سروري أيضا أن الفيلم اللي أتقدم بيه التكريم تم مونتاج معظمه جميع أفلامي، وأن أشهر الافهات اللي فيه من هذه الأفلام، واكتشفت أن عم حسن اشتغل معايا تقريبا في كل أفلامي".
"ربنا يديك الصحة يا خال، ويخليك لينا يارب وتكمل مسيرة الشباب والجيل اللي جاي كمان.. مبروك التكريم يا حبيبي".


حصل حسن حسني في الدور الـ 40 من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، على جائزة فاتن حمامة تقديرا لمشواره وعطائه الفني طوال السنوات الماضية.

يذكر أن الدورة الـ 40 من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي انطلقت فعالياتها مساء الثلاثاء 20 نوفمبر، وتستمر حتى 29 من نفس الشهر.

أقيم حفل الافتتاح في المسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية بحضور عدد كبير من نجوم مصر والوطن العربي والعالم.

اقرأ أيضا:


هذه رسالة أحمد حلمي لحسن حسني بعد تكريمه في مهرجان القاهرة السينمائي الـ 40

محمد إمام لحسن حسني: تستاهل مليون تكريم

بالفيديو والصور- أبرز ما حدث في افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي: دموع حسن حسني.. وسما المصري تثير الجدل بملابسها.. وقبلة الفيشاوي لزوجته