رحيم ترك
رحيم ترك تاريخ النشر: الخميس، 15 نوفمبر، 2018 | آخر تحديث:
فيلم البدلة

وصلت إيرادات فيلم "البدلة" لتامر حسني وأكرم حسني، في شباك التذاكر إلى 60 مليون جنيها، محققا بذلك أعلى إيرادات لفيلم في تاريخ السينما المصرية.

احتفل تامر حسني بهذا النجاح الذي حققه الفيلم، وأكد أنه لا يحب الحديث عن إيرادات أفلامه ولكن هذه المرة يلتمس العذر من جمهوره لأنه سعيد بهذا النجاح الاستثنائي بعدما حقق فيلمه "البدلة" أعلى إيرادات في تاريخ السينما المصرية.

وأوضح تامر حسني أن الوصول لقائمة اعلي إيرادات في السينما المصرية من خلال فيلمه، كان أحد أحلامه لأنه في الأساس مطربا، وهو يعكس الإجماع الشعبي على مشاهدة الفيلم في السينما وليس لمجرد تحقيق إيرادات فقط.

وقال إنه سعيد أيضا بنجاح ألبومه "عيش حياتك"، فضلا عن سعادته الأخرى التي شهدها في عام 2018، وهي قدوم ابنه "آدم".

بتحقيقه 60 مليون جنية استطاع فيلم "البدلة " أن يكسر الرقم القياسي لفيلم أحمد عز "الخلية" الذي كان يتربع على قائمة الأكثر إيرادات في تاريخ السينما المصرية، بعدما حقق 56 مليون جنيها، وكان عرض في موسم عيد الأضحى 2017.

فيلم "البدلة"، طرح في موسم عيد الأضحى، قصة تامر حسني وسيناريو وحوار أيمن بهجت قمر ومن إخراج محمد العدل وإنتاج وليد منصور، وبطولة كل من تامر حسني وأكرم حسني وأمينة خليل وماجد المصري ودلال عبد العزيز ومحمود البزاوي ومحمد ثروت وطاهر أبو ليل.

اقرأ أيضا

بالفيديو- ريهام حجاج تكشف عن تفاصيل جديدة لمسلسها "كارمن"

العرض الأول لفيلم "ياباني أصلي" حصريا عبر هذه القناة