بالفيديو- ريهام حجاج تكشف عن تفاصيل جديدة لمسلسها "كارمن"

بالفيديو- ريهام حجاج تكشف عن تفاصيل جديدة لمسلسها "كارمن"

رحيم ترك | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الخميس ، 15 نوفمبر 2018 - 19:15 | آخر تحديث: الخميس ، 15 نوفمبر 2018 - 19:15
ريهام حجاج ريهام حجاج
تنشغل الممثلة ريهام حجاج حاليا بتصوير مشاهدها في مسلسل "كارمن" الذي يشهد أول بطولة مطلقة لها في الدراما التلفزيونية.

وكشفت ريهام حجاج عن تفاصيل المسلسل قائلة: "أحداث العمل تدور حول فتاة تقع في خطأ ما وتتكتم عليه وفي سبيل إصلاح فعلتها تقع في الكثير من الأخطاء الأخرى، والمسلسل عبارة عن قصة وليس مواقف كوميدية".

وأضافت: "أجسد من خلال العمل دور فتاة منطلقة لدرجة الجنون وهي في الأساس تنتمي لعائلة كبيرة، ولكنها تخرج عن إطار تلك العائلة، وتقدم على فعل شيء ما يتسبب في تغير كل مجريات حياتها، بحسب تصريحاتها لبرنامج Insider Theبالعربي.




وكانت ريهام حجاج تحدث في لقاء سابق مع The Insider بالعربي، عن دورها في العمل وقالت إنها تجسد دور مذيعة في الراديو وبرنامجها يناقش القضايا العاطفية ومن خلاله تحاول مساعدة جمهورها على حل مشكلاتهم.

مسلسل "كارمن" من بطولة ريهام حجاج ومحمد كيلاني وعمر الشناوي وشيرين وياسر علي ماهر وولاء الشريف وصبا الرفاعي وأحمد حلاوة، بالإضافة لعدد كبير من الفنانين، والمسلسل من تأليف خالد حمام ومن إخراج حسين شوكتن وهو من إنتاج شركة "ميديا هاوس بيكتشرز".

وتدور أحداث المسلسل خلال 60 حلقة في إطار درامي اجتماعي رومانسي، حول الطبقات الاجتماعية المختلفة والمشاكل التي توجهها.

اقرأ أيضا

بالفيديو- ريهام حجاج تكشف تفاصيل دورها في "كارمن"


بالفيديو- سلوي محمد علي: جسدت دور راقصة في "أرض النفاق"..هذا سبب استعانتي بالميكروباص في التنقل

رحيم ترك

11/15/2018 7:15:46 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"