رحيم ترك
رحيم ترك تاريخ النشر: الأربعاء، 14 نوفمبر، 2018 | آخر تحديث:
أشرف عبد الباقي وأبطال مسرحية "جريما في المعادي"

يعرض الفنان أشرف عبد الباقي حاليا مسرحيته الجديدة "جريما في المعادي"، على مسرح نجيب الريحاني بوسط البلد، والتي تشهد حضور جماهيري كبير، وتم افتتاحها يوم الخميس 1 نوفمبر، بحضور هاني رمزي والمخرجين سعيد حامد وعمرو عرفة، وهي بطولة مجموعة من الوجوه الصاعدة ضمن مشروعه المسرحي "ورك شوب".

وقال أشرف عبد الباقي لـ FilFan.com: "قررنا زيادة عدد أيام عرض المسرحية لـ 4 أيام بدلا من3 فقط، وذلك نظرا للإقبال الجماهيري على العرض لتكون أيام الخميس والجمعة والسبت والأحد".

وأضاف: "ندرس حاليا فكرة تقديم المسرحية طوال الأسبوع مع يوم واحد فقط راحة للفرقة، كما أنها يتم تقديمها يوميا في الساعة الـ 8 مساء، فيقدم مجموعة من الممثلين العرض الأول، واليوم التالي يقدم العرض مجموعة أخرى من ممثلين الفرقة".

وكان أشرف عبد الباقي قد تحدث عن تفاصيل مسرحية "جريما في المعادي" قائلا: "المسرحية تجربة مختلفة تماما عن عروض (مسرح مصر)، الذي يعتمد في الأساس على الارتجال، أما هنا لا مجال نهائيا للارتجال وهناك التزام تام بالنص لكل شخصية".

وكشف أشرف عبد الباقي لموقع FilFan.com، عن سبب كتابة اسم مسرحية "جريما في المعادي"، بطريقة خاطئة قائلا: "المسرحية كلها عبارة عن غلط في غلط، كما شاهدت في العرض على المسرح، فالديكور خطأ ولذلك يقع خلال العرض، والممثلون يقعون في أخطاء وصدمات بطريقة منظمة في النص بدقة، وكل شيء ظهر بطريقة خاطئة خلال العرض كان محسوب بحذر حتى لا يتعرض أحدهم للأذى، ولذلك قررت أن تكون كلمة (جريمة) مكتوبة بطريقة خاطئة في اسم العرض بهذه الطريقة (جريما في المعادي)".

وأضاف: "حرصت على أن تكون أسعار التذاكر مخفضة جدا وفي متناول الجميع، وهي مقسمة إلى 3 فئات وهي 50، 75، 100".

اقرأ أيضا

مسرحية "جريما في المعادي".. جريمة ضحك تستحق المشاهدة

خاص- مفاوضات مع ممثلة أجنبية لفيلم "لص بغداد".. وبدء تصويره في هذا الموعد