إنجي سمير
إنجي سمير تاريخ النشر: الأحد، 11 نوفمبر، 2018 | آخر تحديث:
هاليت أرغنش وأمير كرارة

بدأ الفنان أمير كرارة يوم السبت 10 نوفمبر تصوير أولى مشاهد فيلمه الجديد "كازابلانكا" في مدينة الإنتاج الإعلامي، بحضور بعض أبطال العمل ومنهم عمرو عبد الجليل، ومحمود البزاوي، وأحمد داش.

وقال المؤلف هشام هلال لـ FilFan.com إنه تم كتابة الخط الدرامي الخاص بالنجم التركي هاليت أرجنش الشهير باسم "السلطان سليمان" بمسلسل "حريم السلطان"، مؤكدا أنه لن يأتي لمصر لعدم وجود أي مشاهد له فيها، ولكن سيتم تصوير دوره بالكامل في المغرب خاصة أن أحداث العمل تدور ما بين مصر والمغرب.

وأوضح هشام أن مشاهده تم ترجمتها وإرسالها له لدراسة دوره قبل التصوير، ولم يتم حتي الآن تحديد موعد نهائي لتصوير مشاهده، خاصة أنه سيسبق ذلك تصوير بعض المشاهد بمدينتي القاهرة والإسكندرية.

يشار إلى أن الفنانة غادة عادل تجسد شخصية امرأة مصرية تعيش في المغرب، بينما يجسد الفنان باسل خياط لأول مرة شخصية لص سكندري، فيما يجسد الفنان عمرو عبد الجليل دور صياد، وهي شخصيات مختلفة ولكن تجمعها إحدى العمليات في مصر قبل أن يسافروا إلى المغرب.

وفيلم "كازابلانكا" يشارك في بطولته أمير كرارة، وغادة عادل، وباسل خياط، وعمرو عبد الجليل، ومحمود البزاوي، ودلال عبد العزيز، وجيهان خليل، وأحمد داش، والفيلم تأليف هشام هلال، وإخراج بيتر ميمي.

ويذكر أن الفنان أمير كرارة يستعد لتصوير الجزء الثالث من مسلسله "كلبش" المفترض عرضه في شهر رمضان المقبل، إذ يواصل مؤلف العمل باهر دويدار كتابة السيناريو لبدء تصويره نهاية العام الجاري، وهو من إخراج بيتر ميمي.

اقرأ أيضا

بالفيديو- حكايات الفن زمان- مقالب محمود عبد العزيز في أمينة رزق بكواليس "البشاير"

في عيد ميلاده- أحمد الفيشاوي و15 عاما من إثارة الجدل.. طالب هذا المطرب بالابتعاد عن عمرو دياب