في عيد ميلاده- أحمد الفيشاوي و15 عاما من إثارة الجدل.. طالب هذا المطرب بالابتعاد عن عمرو دياب

في عيد ميلاده- أحمد الفيشاوي و15 عاما من إثارة الجدل.. طالب هذا المطرب بالابتعاد عن عمرو دياب

نهال ناصر | في تقارير،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير،المجلة تاريخ النشر: الأحد ، 11 نوفمبر 2018 - 13:9 | آخر تحديث: الأحد ، 11 نوفمبر 2018 - 13:9
أحمد الفيشاوي أحمد الفيشاوي
أصبح عاديا أن تجد كلمات مثل انتقادات وإثارة جدل وغضب الجمهور، مصاحبة للأخبار التي تضم في عناوينها اسم الممثل أحمد الفيشاوي.

اسم الفيشاوي الصغير أصبح مرتبطا بإثارة الجدل، سواء بسبب أفعاله أو رأي يقوله بكل صراحة، إذ لا يظهر في برنامج إلا ويتحدث بصراحة كبيرة دون خوف من غضب الجمهور منه.

يشيد الكثيرون بأداء أحمد الفيشاوي في أعماله، لكن دائما نجد جملة أن حياته الشخصية وتصرفاته تؤثر عليه وأن عليه الاتزان فهو لم يعد صغيرا، وفي عيد ميلاده الـ 38، نتذكر بعض المواقف التي أثار بها أحمد الفيشاوي الجدل.

قضية نسب

عام 2003 كان البداية، اسم أحمد الفيشاوي تصدر عناوين الأخبار الفنية، أصبح ضيفا دائما على البرامج التليفزيوينة، يدافع عن نفسه لم أفعل شيء كلها اتهامات باطلة.

في هذا العام خرجت مهندسة الديكور هند الحناوي لتعلن عن زواجها من أحمد الفيشاوي عرفيا وأنها حامل وهو لا يريد الاعتراف بالطفل، طالبته بإجراء تحليل DNA لكنه رفض.

قضية استمرت لعامين في المحاكم المصرية، لقاءات تليفزيونية وتصريحات نارية، أصوات عالية وخلافات إلى أن جاء الحكم في 2006 عندما رضخ الفيشاوي الصغير وأجرى تحليل DNA وثبتت أبوته للطفلة "لينا" التي أصبحت شابة الآن.

20 صورة- ابنة أحمد الفيشاوي أصبحت شابة تفوق والدتها طولا


منذ ذلك الوقت وبدأت أزمات أحمد الفيشاوي وبدأ إثاراته للجدل، حتى يومنا هذا لا زالت الخلافات حول ابنته مستمرة، قيضايا ترفع من والدتها تطالبه بحقوق ابنتها وتكفله بمصاريف دراستها، وأخبار تكتب عن تهربه.

من التدين لتأييد العلاقة الجنسية قبل الزواج

مر أحمد الفيشاوي بمراحل كثيرة، تعكس صورة لبعض الشباب الذين يعيشون فترات تخبط في حياتهم.

في فترة ما تدين الفيشاوي وتأثر كثيرا ببرامج وأفكار الداعية الإسلامي عمرو خالد، وقال عن هذه الفترة:"عشت مرحلة التدين لفترة لأنني أحب التعلم، ووصلت لمرحلة التطرف لأنني كنت أبحث في الدين بشكل عميق وهذه التجربة أثرت بي".

وبعد فترة التدين تغير كثيرا ووصل الأمر إلى مرحلة شرب المخدرات وفي هذا الموضوع قال: "جربت المخدرات بكل أنواعها، لكنني لم أجرب الكوكايين أو أي من الأصناف الثقيلة".



ولأن أحمد الفيشاوي معروف عنه صراحته فعندما يسأل عن أفكار خاصة بالحرية تكون له إجابات تثير جدلا كبيرا منها رأيه في العلاقات الجنسية قبل الزواج والتي يؤيدها قائلا: "أؤيد العلاقات الجنسية قبل الزواج، لأنه أمر صحي ولكن لمن ينوي استكمال العلاقة، وليس للتجربة فقط".

كما تحدث عن المثيلة الجنسية في أحد اللقاءات التليفزيونية وقال: "أرى أن المثلية الجنسية حرية شخصية 100% على الرغم من أن ذلك يخالف الطبيعة البشرية".

التاتو

أنا بستمتع بألم التاتو" جملة قالها أحمد الفيشاوي في أحد اللقاءات التليفزيونية، وقد تتناسب مع الكم الكبير من رسومات "التاتو" التي تملأ جسده.

كل فترة يظهر الفيشاوي الصغير بوشم جديد رسمه، حتى أن جسده لم يعد به مكانا لوشم جديد، ومع كل عمل يشارك به يجلس لوقت طويل أمام فرشة الماكيير لإخفاء هذه الوشوم.

ومع كل مرة يظهر بوشم جديدة ينتقد الجمهور هوسه بهذه الرسومات.

شيرين رضا

لا يفوت أحمد الفيشاوي فرصة للتعبير عن به لشيرين رضا، ففي أكثر من لقاء يعلن عن هذا الأمر، حتى أنه كشف ذات مرة أنه طلبها للزواج لكنها رفضته.

قال أحمد الفيشاوي عن شيرين رضا من قبل: "عندما يأتي اسم شيرين رضا قلبي يدق، فهي جدعة وطيبة وتحب مساعدة الآخرين، أنا أحبها جدا، وطلبي للزواج منها لم يكن مزحة، وهي رفضتني".

زيجاته

تزوج أحمد الفيشاوي أكثر من مرة الأولى عرفي من هند الحناوي والدة ابنته "لينا"، ثم تزوج من فتاة أخرى لمدة 40 يوما فقط، هذا غير زواجه من ألمانية ومرة من فتاة مغربية، كما تزوج من الإعلامية اللبنانية رولا الدبس لمدة عامين، والآن هو متزوج من ندى الكامل.

آراء صادمة

حتى مع زملائه في الوسط الفني لا يتردد أحمد الفيشاوي في قول الصراحة، فعندما يُسأل عن رأيه في فنان يتحدث بكل صراحة.

على سبيل المثال طالب أحمد الفيشاوي المطرب رامي صبري بالتوقف عن تقليد عمرو دياب، فيما طالب المطرب والملحن عمرو مصطفى بالتوقف عن الغناء والاكتفاء بالتلحين فقط.



قبلة ولفظ خارج في مهرجان الجونة

لا يمكنك السيطرة على تصرفات أحمد الفيشاوي في أي بث مباشر، وله مواقف لا تنسى خاصة في مهرجان الجونة.

في الدورة الأولى من مهرجان الجونة أثار الفيشاوي غضب الكثيرين، خلال حفل الافتتاح عرض فليم "الشيخ جاكسون" الذي قام الفيشاوي الصغير ببطولته، لكنه لم يعجب بشاشة العرض ليقف على المسرح ويقول لفظا خارجا وسط صدمة الحاضرين، وسرعان ما خرج واعتذر عما بدر منه.

بالفيديو- لفظ خارج من أحمد الفيشاوي في "مهرجان الجونة السينمائي"


وهذا العام في الدورة الثانية من المهرجان ظهر أحمد الفيشاوي على السجادة الحمراء في العرض الخاص لفيلمه "عيار ناري" واصطحب معه زوجته ندى الكامل، لتظهر لأول مرة معه في مناسبة.

وخلال تواجده على السجادة الحمراء قام الفيشاوي بتقبيل زوجته وهو ما أثار جدلا كبيرا.

بالصور- أحمد الفيشاوي يقبل زوجته على السجادة الحمراء في مهرجان الجونة


اقرأ أيضا:

صورة وفيديو- انتقادات لنانسي عجرم بسبب رقصها وإطلالتها في حفلها الأخير

تعرف على كواليس وسبب شائعة وفاة فريدة الزمر

نهال ناصر

11/11/2018 1:09:04 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"