مروة لبيب
مروة لبيب تاريخ النشر: الأحد، 11 نوفمبر، 2018 | آخر تحديث:
The Shining

من منا ينسى نظرة جاك نيكلسون المخيفة في فيلم The Shining الصادر عام 1980، الذي ينتمي إلى عالم كاتب الرعب الأسطوري ستيفن كينج.

الفيلم حقق نجاحا جماهيريا وقت عرضه بإيرادات بلغت نحو أكثر من 44 مليون، كما تلقى إشادات نقدية واسعة وبخاصة أداء جاك نيكلسون.

وكان لظهور التوأم أثره الخاص تاركا بصمة واضحة في الفيلم الشهير، بشخصيات أشباح "جرادي"، وعلى الرغم من أن الثنائي توأم في الواقع، ظهرا في الفيلم في صورة شقيقتان يبلغان من العمر 8 و 10 سنوات.

التوأم هما ليزا ولويزا بيرنز ولدا في عام 1968، شاركا في حلقة من مسلسل Kids عام 1970 قبل أن يقع الاختيار عليهما للمشاركة في فيلم The Shining.

ترى كيف أصبح شكلهما الآن؟

التوأم لم يظهرا في أي عمل فني عقب الفيلم الشهير ولكن حضرا الاحتفال بالذكرى الـ50 لصدور فيلم Strangelove للمخرج ستانلي كوبريك.

قصة الفيلم تدور حول "جاك تورانس" معلم سابق يوافق على الاعتناء بفندق لديه تاريخ طويل من العنف يجعل كل من يدخله يصاب بحالة جنونية، يصبح "جاك" أكثر عنفا وجنونا مما سبق، في الوقت الذي يحاول فيه إبنه "داني" استخدام موهبته الخاصة في التخاطر لاخبار الناس في الخارج ما يجري بداخل الفندق بعد أن تجبر عاصفة ثلجية عائلة "جاك" على البقاء في الفندق.

اقرأ أيضا
لماذا تم إهداء فيلم Halloween للمخرج السوري الراحل مصطفى العقاد؟

3 أخطاء ساذجة في مسلسل Friends أفسدت منطقية الأحداث.. هل لاحظتها؟