رحيم ترك
رحيم ترك تاريخ النشر: الخميس، 8 نوفمبر، 2018 | آخر تحديث:
ميرفت أمين وعزت العلايلي

رغم الاعتذارات من بعض الفنانين عن المشاركة في مسلسل "قيد عائلي" بدأ صناع العمل تصوير مشاهده الأولى يوم الثلاثاء 6 في منطقة المعادي، والذي يجمع في بطولته بين ميرفت أمين وعزت العلايلي.

نشر المنتج ريمون مقار صورة الملصق الدعائي الأول من المسلسل، والذي يحمل عنوان "قيد عائلي" وأسماء فريق العمل، مصحوبا بعبارة "قريبا"

وكان صناع العمل استقروا على اختيار أسم جديد للمسلسل ليكون "قيد عائلي" بعد أن كان يحمل في السابق عنوان "البيت الأبيض".

وقال الفنان عزت العلايلي لموقع FilFan.com، " من المقرر أن ابدأ تصوير مشاهدي الأولى بمسلسل "قيد عائلي" بعد يومين، وسعيد بالتعاون مع ميرفت أمين وجميع أبطال العمل".

وكشف عن سبب عودته للمشاركة في العمل بعد اعتذره عنه في السابق قائلا: "كنت اعتذرت عن المشاركة في المسلسل بسبب أن موعد تصوير العمل كان يتعارض مع التزامي بمواعيد أخرى خاصة بي، ولكن بعدها تم الاتفاق وتسوية الأمور مع صناع المسلسل وتنسيق مواعيد تصوير مشاهدي".

وأضاف: "أجسد خلال العمل دور "كامل" وهو مسلسل دراما اجتماعية يشهد صراعات كثيرة بين عائلتين على الميراث والتواجد والنسب وأمور أخرى، وتدور الاحداث لتظهر أيهما الاجدر بالبقاء، فرغم وجود الحب وصلة الرحم بين العائلتين سيكون هناك صراعات ساخنة بينهم على التواجد".

مسلسل "البيت الأبيض" شهد اعتذارات كثيرة من بعض الفنانين، فبعد أن أعلن الفنان خالد الصاوي عن انسحابه من العمل، لحقت به الفنانة نجلاء بدر واعتذرت عن المشاركة به

مسلسل "البيت الأبيض" ينتمي لنوعية الأعمال الدرامية التي تتضمن ٤٥ حلقة، وهو من إنتاج ريمون مقار وإخراج تامر حمزة وسيتم عرضه خارج الموسم الرمضاني، ويشارك فيه العديد من النجوم منهم ميرفت أمين وعزت العلايلي وصلاح عبد الله ومحمد رياض وبريم البارودي وبوسي دنيا عبد العزيز ونضال الشافعي ومنة فضالي ومحمد عز.

اقرأ أيضا

خاص- عزت العلايلي: هذا سبب عودتي لمسلسل " قيد عائلي"

خاص- أحمد بدير يكشف حقيقة انضمامه لمسلسل "البيت الأبيض"