خاص- أحمد بدير يكشف حقيقة انضمامه لمسلسل "البيت الأبيض"

خاص- أحمد بدير يكشف حقيقة انضمامه لمسلسل "البيت الأبيض"

رحيم ترك | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الأثنين ، 5 نوفمبر 2018 - 3:28 | آخر تحديث: الأربعاء ، 7 نوفمبر 2018 - 18:16
أحمد بدير أحمد بدير
تردد خلال الساعات الماضية بعض الأخبار عن تعاقد الفنان أحمد بدير على بطولة مسلسل "البيت الأبيض" والذي من المقرر أن يشارك فيه 25 بطلاً

وقال الفنان أحمد بدير لموقع FilFan.com، "هذه الأخبار ليس لها أساس من الصحة ولم أتلق أى عروض من الجهة المنتجة أو أحد صناع العمل للمشاركة في مسلسل "البيت الأبيض".

وأضاف أحمد بدير "لم أوقع على المشاركة في أي أعمال درامية خلال الفترة الماضية وكنت افاجئ بانتشار هذه الأخبار".

جدير بالذكر أن مسلسل "البيت الأبيض" شهد اعتذارات كثيرة من بعض الفنانين، فبعد أن أعلن الفنان خالد الصاوي عن انسحابه من العمل، لحقت به الفنانة نجلاء بدر واعتذرت عن المشاركة به.

وكشفت نجلاء بدر عن السبب وراء اعتذارها عن عدم المشاركة في "البيت الأبيض" مؤكدة أن الأمر يرجع لظروف شخصية وليس بسبب الأجر.

وأكدت أنها رغم الاعتذار تكن كل الاحترام والتقدير للشركة المنتجة وريمون مقار ومخرج العمل تامر حمزة، وأنها كانت تتمنى أن تكون متواجدة معهم في المسلسل، متمنية لهم التوفيق.

مسلسل "البيت الأبيض" ينتمي لنوعية الأعمال الدرامية التي تتضمن ٤٥ حلقة، وهو من إنتاج ريمون مقار وإخراج تامر حمزة وسيتم عرضه خارج الموسم الرمضاني، ويشارك فيه العديد من النجوم منهم ميرفت أمين وعزت العلايلي وصلاح عبد الله ومحمد رياض وبريم البارودي وبوسي دنيا عبد العزيز ونضال الشافعي ومنة فضالي ومحمد عز.

المسلسل ينتمي لأعمال البطولة الجماعية، وسيضم 25 بطلا، ونفى الكاتب محمد رجاء مؤلف مسلسل "البيت الأبيض" ما تردد حول تشابهه مع أحداث مسلسل أجنبي، مشيرا إلى أنه يتناسب مع الجمهور المصري والعربي، حيث يتناول العديد من العلاقات الاجتماعية المتشعبة.

اقرأ أيضا

نجلاء بدر تعتذر عن عدم المشاركة في مسلسل "البيت الأبيض" لهذا السبب


خاص- طارق لطفي يكشف الموعد النهائي لطرح فيلم "122"

comments powered by Disqus

رحيم ترك

11/7/2018 6:16:04 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"