نجلاء بدر تعتذر عن عدم المشاركة في مسلسل "البيت الأبيض" لهذا السبب

نجلاء بدر تعتذر عن عدم المشاركة في مسلسل "البيت الأبيض" لهذا السبب

رحيم ترك | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الأثنين ، 5 نوفمبر 2018 - 2:12 | آخر تحديث: الأربعاء ، 7 نوفمبر 2018 - 18:16
نجلاء بدر نجلاء بدر
اعتذرت الممثلة نجلاء بدر عن عدم المشاركة في بطولة مسلسل "البيت الأبيض"، للمنتج ريمون مقار.

وكشفت نجلاء بدر عن السبب وراء اعتذارها عن عدم المشاركة في "البيت الأبيض" مؤكدة أن الأمر يرجع لظروف شخصية وليس بسبب الأجر.

وأكدت أنها رغم الاعتذار تكن كل الاحترام والتقدير للشركة المنتجة وريمون مقار ومخرج العمل تامر حمزة، وأنها كانت تتمنى أن تكون متواجدة معهم في المسلسل، متمنية لهم التوفيق.



مسلسل "البيت الأبيض" ينتمي لنوعية الأعمال الدرامية التي تتضمن ٤٥ حلقة، وهو من إنتاج ريمون مقار وإخراج تامر حمزة وسيتم عرضه خارج الموسم الرمضاني، ويشارك بالعمل ميرفت أمين وعزت العلايلي وصلاح عبد الله ومحمد رياض وبريم البارودي وبوسي دنيا عبد العزيز ونضال الشافعي ومنة فضالي ومحمد عز.


المسلسل ينتمي لأعمال البطولة الجماعية، وسيضم 25 بطلا، ونفى الكاتب محمد رجاء مؤلف مسلسل "البيت الأبيض" ما تردد حول تشابهه مع أحداث مسلسل أجنبي، مشيرا إلى أنه يتناسب مع الجمهور المصري والعربي، حيث يتناول العديد من العلاقات الاجتماعية المتشعبة.

جدير بالذكر أن الفنان خالد الصاوي كان قد اعتذر أيضا منذ أيام عن عدم المشاركة في المسلسل قائلا: "تأجيل بدء تصوير المسلسل لأكثر من مرة كان السبب وراء اعتذاري، خاصة وأني مرتبط الفترة المقبلة بمشروعين سينمائيين".

وكشف الصاوي أنه تعاقد على المشاركة مع أحمد السقا في فيلم "الفارس"، وكذلك على مشاركة تامر حسني فيلمه الجديد.

اقرأ أيضا

خالد الصاوي يعتذر عن عدم المشاركة في "البيت الأبيض" لهذا السبب


ميرفت أمين مع محمد رجاء للمرة الثانية في "البيت الأبيض"

comments powered by Disqus

رحيم ترك

11/7/2018 6:16:57 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"