ميرفت أمين مع محمد رجاء للمرة الثانية في "البيت الأبيض"

ميرفت أمين مع محمد رجاء للمرة الثانية في "البيت الأبيض"

رحيم ترك | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الخميس ، 25 أكتوبر 2018 - 19:53 | آخر تحديث: الخميس ، 25 أكتوبر 2018 - 19:53
ميرفت أمين ميرفت أمين
تتعاون الفنانة ميرفت أمين للمرة الثانية على التوالي مع السيناريست محمد رجاء في مسلسل "البيت الأبيض" ويأتي ذلك بعد تعاونهم الأول في مسلسل بالحجم العائلي بطولة "يحيى الفخراني" وهو العمل الذي حقق نجاحا كبيرا سواء على المستوى النقدي أو الجماهيري في رمضان الماضي.

مسلسل "البيت الأبيض" ينتمي لنوعية الاعمال الدرامية التي تتضمن ٤٥ حلقة، وهو من إنتاج ريمون مقار وإخراج تامر حمزة وسيتم عرضه خارج الموسم الرمضاني ويشارك فيه العديد من النجوم منهم خالد الصاوي ونجلاء بدر، ودنيا عبد العزيز، ونضال الشافعي، ومنه فضالي، ومحمد عز

المسلسل ينتمي لأعمال البطولة الجماعية، وسيضم 25 بطلا، ونفى الكاتب محمد رجاء مؤلف مسلسل "البيت الأبيض" ما تردد حول تشابهه مع أحداث مسلسل أجنبي، مشيرا إلى انه يتناسب مع الجمهور المصري والعربي، حيث يتناول العديد من العلاقات الاجتماعية المتشعبة.

قال مؤلف المسلسل محمد رجاء لـFilFan.com إنه مازال في مرحلة كتابة السيناريو الذي يشاركه في كتابته المؤلف ميشيل نبيل، مشيرا إلى أن العمل يتكون من 45 حلقة ومن المفترض عرضه على القنوات الفضائية قبل شهر رمضان القادم.

وأشار إلى أن مخرج العمل تامر حمزة يعاين أماكن التصوير الداخلية والخارجية لبدء التصوير سريعا، وهناك تصوير يحتاج إلى سفر لبعض الأماكن ولكن لم يتم تحديها بعد لحين انتهاء التحضيرات والسيناريو.

اقرأ أيضا

مؤلف "البيت الأبيض" ينفي تشابهه مع أي عمل أجنبي


مسلسل "البيت الأبيض" ملحمة درامية تضم 25 بطلاً

رحيم ترك

10/25/2018 7:53:13 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"