رحيم ترك
رحيم ترك تاريخ النشر: الأربعاء، 7 نوفمبر، 2018 | آخر تحديث:
ميرفت أمين

بدأ المخرج تامر حمزة تصوير أولى مشاهد مسلسل "قيد عائلي" في منطقة المعادي، والذي يجمع في بطولته بين ميرفت أمين وعزت العلايلي

وقرر صناع العمل اختيار أسم جديد للمسلسل ليكون "قيد عائلي" بعد ان كان يحمل في السابق عنوان "البيت الأبيض".

وقدم المؤلف هاني سرحان التهنئة لصديقه المخرج تامر حمزة على بدء تصوير العمل ونشر صورة معه من كواليس تصوير المشاهد الأولي.

جدير بالذكر أن مسلسل "البيت الأبيض" شهد اعتذارات كثيرة من بعض الفنانين، فبعد أن أعلن الفنان خالد الصاوي عن انسحابه من العمل، لحقت به الفنانة نجلاء بدر واعتذرت عن المشاركة به

كما نفى الفنان أحمد بدير لموقع FilFan.com، الاخبار التي تداولها البعض عن توقيعه على المسلسل قائلا: "هذه الأخبار ليس لها أساس من الصحة ولم أتلق أي عروض من الجهة المنتجة أو أحد صناع العمل للمشاركة في مسلسل "البيت الأبيض".

وأضاف أحمد بدير "لم أوقع على المشاركة في أي أعمال درامية خلال الفترة الماضية وكنت افاجئ بانتشار هذه الأخبار".

مسلسل "البيت الأبيض" ينتمي لنوعية الأعمال الدرامية التي تتضمن ٤٥ حلقة، وهو من إنتاج ريمون مقار وإخراج تامر حمزة وسيتم عرضه خارج الموسم الرمضاني، ويشارك فيه العديد من النجوم منهم ميرفت أمين وعزت العلايلي وصلاح عبد الله ومحمد رياض وبريم البارودي وبوسي دنيا عبد العزيز ونضال الشافعي ومنة فضالي ومحمد عز.

المسلسل ينتمي لأعمال البطولة الجماعية، وسيضم 25 بطلا، ونفى الكاتب محمد رجاء مؤلف مسلسل "البيت الأبيض" ما تردد حول تشابهه مع أحداث مسلسل أجنبي، مشيرا إلى أنه يتناسب مع الجمهور المصري والعربي، حيث يتناول العديد من العلاقات الاجتماعية المتشعبة.

اقرأ أيضا

خاص- أحمد بدير يكشف حقيقة انضمامه لمسلسل "البيت الأبيض"

خاص- طارق لطفي يكشف الموعد النهائي لطرح فيلم "122"