رحيم ترك
رحيم ترك تاريخ النشر: الأحد، 4 نوفمبر، 2018 | آخر تحديث:
طارق لطفي

ينتظر الفنان طارق لطفي عرض فيلمه "122" بدور العرض السينمائي، والذي يجمعه مع أحمد الفيشاوي، بعدما تقرر تأجيل عرضه من موسم عيد الأضحى الماضي.

وكشف الفنان طارق لطفي لموقع FilFan.com عن موعد طرح الفيلم قائلا: "اتفقنا على الموعد النهائي لعرض فيلم "122" بالسينمات ليكون مع بداية العام الجديد، وبالتحديد يوم 2 يناير المقبل".

وتحدث عن تفاصيل الفيلم قائلا: "الفيلم عبارة عن رعب تشويقي، وتم كتابته بطريقة جديدة ومختلفة وسيتم تقديمه بطريقة احترافيه، وأحداثه تدور خلال يوم واحد تقريبا، وأتمنى أن ينال إعجاب الجمهور".

ويشارك في بطولة فيلم "122" بجانب طارق لطفي وأحمد الفيشاوي كل من أحمد داود وأمينة خليل ومحمود حجازي وأسما جلال وجيهان خليل، ومن تأليف صلاح الجهيني ومن إخراج ياسر الياسري ومن إنتاج شركة "مقام" المملوكة للمنتج سيف عريبي.

ويشهد فيلم "122" عودة بطل العمل طارق لطفي لشاشة السينما مجددا بعد غياب سنوات، وكانت آخر مشاركة له عام 2009 في فيلم "أزمة شرف" بطولة غادة عبد الرازق.

جدير بالذكر أن فيلم "122" كان من المقرر عرضه في موسم عيد الأضحى الماضي ولكن تم تأجيله، وقال منتج العمل سيف عريبي إن خروجه من العرض وقتها يأتي في مصلحة العمل لأن فريق العمل يريد أن يخرج الفيلم في أفضل صورة، خصوصا أنه أول فيلم مصري يعرض بتقنية الـ 4DX، لذا يجب أن تكون جميع عمليات ما بعد الانتاج منفذة بالشكل الأمثل والأفضل.

يشار إلى أن آخر أفلام المنتج سيف عريبي كان فيلم "القرد بيتكلم"، الذي عرض في موسم نصف العام الدراسي عام 2017، وحقق نجاحا على المستوى الجماهيري وقت عرضه.

اقرأ أيضا

أشرف عبد الباقي يكشف لـ"في الفن": هذا سبب الكتابة الخاطئة لاسم مسرحية "جريما في المعادي"

خاص- نرمين ماهر تكشف تفاصيل فيلمها الكوميدي "لمسة كريم" مع هاني رمزي