رحيم ترك
رحيم ترك تاريخ النشر: الخميس، 1 نوفمبر، 2018 | آخر تحديث:
إليسا

تحدثت المطربة اللبنانية إليسا عن رحلتها مع مرض السرطان بعد تعافيها وذلك خلال حلولها ضيفة على برنامج "معكم منى الشاذلي"، موضحة أن أسلوب حياتها الذي اتبعته هو ما ساعدها في إخفاء حقيقة مرضها بالسرطان عن الجميع.

وقالت إليسا "كنت احرص على التواجد مع جمهوري عبر مواقع التواصل الاجتماعي، واذهب إلى الاستوديو وأمارس عملي وحفلاتي الغنائية واتعايش بطريقة طبيعية"

وأضافت: قليلون من كشفوا مرضي بالسرطان ولكنهم لم يستطيعوا ان يثبتوا ذلك بسبب طريقتي في التعايش والتواجد مع المحيطين بي، وكنت عن نفسي لا أحب أن اشعر بعطف الاخرين نحوي بسبب مرضي، أو أشعر بأنني مريضه بالفعل، وما كان يشغلني هو أن أواجه ذلك".

وعن سقوطها على المسرح في حفل دبي قالت الفنانة اللبنانية"اثناء غنائي بحفل دبي سقطت على المسرح واستعنت بأحد طاقم الحراسات في الحفل، وذلك كان بسبب ارتفاع شديد في ضغط الدم، ورفضت وقتها الذهب للمستشفى حتى لا يعلم الأطباء انني أجريت عملية بسبب السرطان"

كما ردت اليسا على من اتهمها بافتعال اصابتها بالسرطان من أجل تحقيق الشهرة: "البعض اتهمني بأنني افتعلت إصابتي بمرض السرطان من أجل أن يتحدث العالم عني واحقق شهرة، ويبدو أنهم نسوا من هي إليسا، وأنني لست بحاجة لافتعال هذه الحكايات المزيفة.

وتابعت" من يعرفني يعلم جيدا انني متواضعة، وطوال حياتي لم اتفاخر بأنني فنانة مشهورة سواء على عائلتي أو أصدقائي أو جمهوري، ولكن من يتعرض لي أو يتهمني أضعه عند حده".

وكانت إليسا قد كشفت عن إصابتها بسرطان الثدي ثم شفائها منه، من خلال أحدث أغانيها المصورة "إلى كل اللي بيحبوني"، وهو عبارة عن قصة حقيقية لحياتها الشخصية، فيه محادثات هاتفية سابقة أجرتها المطربة، وتحدثت فيها وهي تبكي عن إصابتها بالمرض

اقرأ أيضا

بالفيديو- إليسا تتحدث عن رحلتها مع مرض السرطان في "معكم منى الشاذلي"

بالصور والفيديو- إليسا تحتفل بعيد ميلادها.. اللون الوردي يسيطر