بالفيديو- إليسا تتحدث عن رحلتها مع مرض السرطان في "معكم منى الشاذلي"

بالفيديو- إليسا تتحدث عن رحلتها مع مرض السرطان في "معكم منى الشاذلي"

رحيم ترك | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الجمعة ، 26 أكتوبر 2018 - 3:6 | آخر تحديث: الجمعة ، 26 أكتوبر 2018 - 3:6
إليسا ومنى الشاذلي إليسا ومنى الشاذلي
تحل المطربة إليسا ضيفة على برنامج "معكم منى الشاذلي" على مدار حلقتين يتم عرضهما يومي الخميس والجمعة الأول والثاني من نوفمبر.، وهو الظهور الأول لها في برنامج تلفزيون بعد تعافيها من مرض السرطان.

تحدثت إليسا عن الكثير من كواليس رحلتها مع مرض السرطان خلال الحلقة المنتظرة، ونستعرض بعض تصريحاتها من بعض اللقطات بالبرنامج.

1-في الماضي كان الناس يخافون من نطق كلمة سرطان، ويستبدلونها بقول "المرض" فقط، اعتقادا أنه يمكن أن يصابوا به، ولكن الأن أصبح الأمر عاديا وأقول "السرطان".

2-لم أرغب في الشعور بأنني مريضة سرطان، وما كان يشغلني هو أن أواجه ذلك المرض.



3-لم أخبر عائلتي بأنني خضعت لعميلة جراحية بسبب مرض السرطان.

4-أشكر الله على نعمة حب الناس لي، وهو بالفعل عندما يحبك الله يجعلك محبوب من الجميع.

5-الشعب المصري غالي جدا عندي.

6-في لبنان نتحدث 3 لغات لمجرد أن نريد القول لأحدهم صباح الخير.

جاءت إليسا إلى مصر يوم الأربعاء الماضي من أجل إحياء حفلها الغنائي في جامعة "الدلتا للعلوم والتكنولوجيا"، الذي أقامته يوم الجمعة 19 أكتوبر بمدينة جمصة.

وكانت إليسا كشفت عن إصابتها بسرطان الثدي ثم شفائها منه، من خلال أحدث أغانيها المصورة "إلى كل اللي بيحبوني"، وهو عبارة عن قصة حقيقية لحياتها الشخصية، فيه محادثات هاتفية سابقة أجرتها المطربة، وتحدثت فيها وهي تبكي عن إصابتها بالمرض.



جدير بالذكر أن إليسا حققت نجاحا كبيرا بألبومها "إلى كل اللي بيحبوني"، وتستعد المطربة لتصوير فيديو أغنيتها الجديدة "كرهني" مع المخرجة إنجي جمال.

اقرأ أيضا

بالفيديو- موعد عرض حلقة إليسا في "معكم منى الشاذلي" على CBC


تخيلي- بكاء إليسا مع منى الشاذلي بسبب 8 أسئلة

رحيم ترك

10/26/2018 3:06:10 AM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"