تخيلي- بكاء إليسا مع منى الشاذلي بسبب 8 أسئلة

تخيلي- بكاء إليسا مع منى الشاذلي بسبب 8 أسئلة

نهال ناصر | في تقارير،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير،المجلة تاريخ النشر: الثلاثاء ، 23 أكتوبر 2018 - 15:54 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 23 أكتوبر 2018 - 15:54
إليسا إليسا
اختارت المطربة اللبنانية إليسا أن يكون أول ظهور إعلامي لها في برنامج تليفزيوني مصري من خلال برنامج "معكم" مع منى الشاذلي الذي يعرض عبر قناة cbc، بعد إعلانها شفائها من مرض السرطان.

أعلنت الشاذلي عن حلول إليسا ضيفة على برنامجها، ونشرت عبر حسابها على Instagram فيديو للحظة دخول المطربة اللبنانية إلى الاستديو واستقبال الجمهور لها.



ولأن منى الشاذلي معروف عنها أنها تفضل محاورة ضيوفها في أمور شخصية وفي أغلب الأوقات تدفعهم للبكاء، يمكننا تخيل بعض الأسئلة التي قد تطرحها الشاذلي على إليسا وتجعلها تبكي بسببها.


متى علمت بإصابتك بالسرطان؟

ما شعورك لحظة معرفتك بحقيقك مرضك؟

من أول شخص شاركتيه هذا الخبر؟

هل أسرتك عرفت بإصابتك بهذا المرض أم أخفيتِ الأمر عن البعض؟

في هذه الأزمة من وقف معكِ.. هل صدمتي في بعض الأشخاص؟

أصعب لحظة مرت عليك خلال رحلة علاجك؟

لحظة اتخاذك لقرار إعلان الأمر للجمهور.. ما أصعب موقف تعرضت له خلال تصوير الفيديو كليب؟

كيف استقبلت ردود فعل الجمهور بعد عرض الفيديو كليب؟

قد تفاجئنا إليسا ولا تبكي، وتنجح بالفعل في الهروب من حالة البكاء التي تصيب كثيرا ضيوف برنامج منى الشاذلي، والتي جعلت العديد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي يعلق على الأمر، فقد بكى في حلقاتها نجوم منهم محمود الليثي وأحمد فتحي وهنا الزاهد وعمرو ويوسف وأحمد زاهر وحازم إمام ومحمود الجندي.

جدير بالذكر أن إليسا حققت نجاحا كبيرا بألبومها "إلى كل اللي بيحبوني"، وتستعد المطربة لتصوير فيديو أغنيتها الجديدة "كرهني" مع المخرجة إنجي جمال.

اقرأ أيضا:

#شرطة_الموضة: إطلالة كلاسيكية مميزة لإليسا في حفلها بجمصة


بالصور- إليسا تستمتع بوقتها في جزيرة "كريت"


نهال ناصر

10/23/2018 3:54:23 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"