محمد عاشور
محمد عاشور تاريخ النشر: الاثنين، 1 يناير، 0001 | آخر تحديث:
عمرو دياب وتامر حسني

في إطار الاستعداد لإقامة حفلات رأس السنة الميلادية، تتنافس الفنادق الكبرى على إقامة حفلات لكبار نجوم الغناء في مصر والعالم العربي.

وكشف منظم الحفلات وليد منصور أنه اتفق مع أحد الفنادق الكبرى في مدينة شرم الشيخ المصرية على إقامة حفلتين لكل من الفنان المصري عمرو دياب والفنان تامر حسني.

وأوضح منظم الحفلتين، أن الحفل الأول سيحيه الفنان عمرو دياب مساء الأحد الموافق 30 ديسمبر، أما الحفل الثاني فسيحيه الفنان تامر حسني مساء الإثنين الموافق 31 ديسمبر، ضمن الحفلات التي ينظمها الفندق لضيوفه في فترة احتفالات رأس السنة.

وكشف وليد منصور أن الحفلات بدون مقابل لنزلاء الفندق فقط، وأن الفندق يقدم عرضا لحضور الحفلتين مقابل 48 ألف جنيها للغرفة المزدوجة، أي 24 ألف جنيه للفرد، وتشمل الإقامة الكامة في الفندق لمدة 4 أيام و3 ليالي، وتذاكر الطيران وحضور الحفلتين.

ويذكر أن تامر حسني تعرض لوعكة صحية تسببت في إصابته بالتهابات شديدة في أحباله الصوتية نقل على إثرها لأحد المستشفيات، وشارك حسني جمهوره ما مر به من خوف وقلق لحظة بلحظة، حرص على مشاركتهم فرحته بتعافيه.

كتب حسني عبر صفحته الرسمية على Facebook موجها الشكر للأطباء الذين أشرفوا على علاجه، وطمأن جمهوره على صحته مؤكدا أنه شفي تماما، مشيرا إلى أنه يخضع لتمارين صوتية خلال الفترة المقبلة لتهيئة الصوت لعودته إلى حالته الطبيعية.

ومن ناحية أخرى، أحيا الفنان عمرو دياب حفلا غنائيا مساء الخميس 18 أكتوبر بجامعة MIU، والذي شهد لعديد من المفاجئات.

نشرت صفحة عمرو دياب صورا من الحفل أوضحت الحضور الجماهيري الضخم للحفل، كما يحدث دائما في حفلات عمرو دياب.

لمشاهدة الصور

دينا الشربيني و"برج الحوت"

منذ فترة تحضر دينا الشربيني حفلات عمرو دياب، لكنها دائما تبقى في الكواليس، هذه المرة كانت مختلفة.

قدم عمرو دياب دينا الشربيني لجمهوره مؤكدا أنها "برج لحوت" ومن غنى لها "أجمل عيون"، وقال إنها ممثلة مميزة لكنها خجولة على المسرح.


تبادل القبلات

مع صعود دينا على المسرح وترحيب دياب بها حرصت على تقبيل خده لتشكره على تقديره لها، فيما قام هو باحتضانها وتقبيل رأسها.



خجل دينا

رغم أنها ممثلة ومشهوره لكن دينا الشربيني لم تستطع الوقوف طويلا أمام جمهور حفل عمرو دياب الذي طالب تواجدها على المسرح كثيرا، وأكد دياب أنها خجولة وأن وقفة المسرح صعبة عليها، لكنها ممثلة قوية.

اقرأ أيضا:

دينا الشربيني قبل عمرو دياب.. صدفة البدايات وتألق ثم أزمات وعودة

بالفيديو- عمرو دياب ودينا الشربيني يتبادلان القبلات على المسرح