دينا الشربيني قبل عمرو دياب.. صدفة البدايات وتألق ثم أزمات وعودة

دينا الشربيني قبل عمرو دياب.. صدفة البدايات وتألق ثم أزمات وعودة

نهال ناصر | في تقارير،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير،المجلة تاريخ النشر: الجمعة ، 19 أكتوبر 2018 - 13:34 | آخر تحديث: الجمعة ، 19 أكتوبر 2018 - 13:42
دينا الشربيني دينا الشربيني
في الفترة الأخيرة ارتبط اسم الممثلة دينا الشربيني بالفنان عمرو دياب، فكل أخبارها تدور حول وجودها في حفله أو سفرهما سويا.

البعض يتحدث أن دينا حصلت على شهرة كبيرة بتواجدها مع عمرو دياب، قد يكون هذا صحيحا، لكن قبل دياب كانت دينا الشربيني متواجدة ولديها جمهور، بل ويتصدر اسمها الأخبار.

لذا لا يمكن أن نحصر دينا الشربيني في علاقتها بعمرو دياب فقط، فمشوارها بدأ منذ سنوات وتحديدا عام 2006 عندما أطلت على الجمهور لأول مرة.

بداية دينا الشربيني لم تكن التمثيل بل التقديم التليفزيوني من خلال برنامج "شبابيك" الذي عرض عبر قناة "دريم"، تقربت دينا إلى الجمهور من خلال برنامجي شبابي يناقش قضايا الشباب وينقل صوتهم.

بدأت دينا في سن صغير إذ كانت لا تزال تدرس في الجامعة، وبالصدفة عملت كمذيعة وكانت تشعر أنها على طبيعتها وتقول كل ما تريده بتلقائية دون تفكير في أي شيء.



التمثيل

ولأن التمثيل كان حلمها مذن الطفولة قررت اقتحام المجال وأخذت ورشا تمثيلية للتدريب على الوقوف أمام الكاميرا كممثلة، لتأتي البداية عام 2010 مع مسلسل "عرض خاص".

مسلسل شبابي ظهر خلاله وجوه جديدة أصبحت الآن من نجوم الصف الأول فمع دينا الشربني ظهر كريم فهمي وياسمين رئيس.

الخطوة الكبرى التي فتحت المجال أمام الشربيني هي مسلسل "المواطن x" عام 2011، حقق المسلسل نجاحا كبيرا وكان نقله لكل أبطاله.

حكت دينا في لقاء مع قناة "الحياة" أنها في البداية عرض عليها شخصية أخرى لتؤديها، لكنها فضلت أن تظهر في شخصية "داليا" لأنها مختلفة عنها، وكانت مساحة الدور في البداية 15 مشهدا وكبر مع الوقت.

النجاح الأكبر جاء مع الجزء الأول من مسلسل "حكايات بنات" الذي عرض في رمضان 2012 هذه المرة مع شخصية "سلمى" حقق المسلسل شهرة ونجاح بين جيل الشباب، لتشارك بعدها في أعمال أخرى منها "طرف تالت".


السجن

في نوفمبر 2013 ألقت الشرطة القبض على دينا الشربيني في شقة بالزمالك بتهمة تعاطي المخدرات، وفي فبراير 2014 قضت المحكمة بحبسها لمدة عام.

نفذت دينا الحكم وقضت عاما في الحبس، ابتعدت عن الأضواء وعند عودتها واجهتها مشكلة كبيرة إذ قررت نقابة المهن التمثيلية إيقافها عن العمل.

وقتها استنكر عدد كبير من الفنانين الأمر مؤكدين أن دينا نالت عقوبتها ونفذتها والآن جاء دور المجتمع والنقابة لاحتضانها والوقوف بجانبها، فيما طلبت هي من الجمهور مسامحتها ونسيان ما حدث مؤكدة أنها لن تعود إلى تعاطي المخدرات أو فعل أي شيء خاطيء.

هذه الفترة كانت صعبة على دينا الشربيني كثيرا إذ سبق وقالت في لقاء مع برنامج "فحص شامل" مع راغدة شلهوب إن هناك أشخاص خذلوها كثيرا في فترة محنتها، أما أكثر من وقف معها هم عمرو يوسف وأشرف عبد الغفور وابنته ريهام.

العودة من جديد

استطاعت دينا الشربيني العودة من جديد بعد وقوف زملائها معها وشاركت في مسلسل "جراند أوتيل" الذي شكل تطورا كبيرا في حياتها وكان له دورا أساسا في عودتها القوية.

أشاد الجميع بدور دينا الشربيني وأدائها في المسلسل مما ساهم في تلقيها عروضا أكثر، لتقدم في 2018 أولى بطولتها التليفزيونية من خلال مسلسل "مليكة".

عمرو دياب ونقد الجمهور

مع ارتباط اسم دينا الشربيني بعمرو دياب تلقت انتقادات واسعة، آخرها في مهرجان الجونة السينمائي، إذ نالت انتقادات على إطلالتها مما جعلها تختفي عن الأنظار طوال فعاليات المهرجان، لكن من جديد ساندها زملائها لتظهر في الختام وتطلب هذه المرة من المصورين أن يلتقطوا صورا جيدة لها.

"برج الحوت"

أخيرا ظهرت دينا الشربيني بشكل رسمي مع عمرو دياب بل وغنى لها أغنية "أجمل عيون" أو "برج الحوت" بعدما قدمها على مسرح حفله بجامعة MIU، ليؤكد للجميع أنها من قصد عندما غنى هذه الأغنية.

اقرأ أيضا:

بالفيديو- عمرو دياب ودينا الشربيني يتبادلان القبلات على المسرح

بالفيديو- لقطات لعمرو دياب من حفل جامعة مصر الدولية..الجمهور يشاركه غناء "أنت مغرور"

كلمات متعلقة دينا الشربيني

نهال ناصر

10/19/2018 1:42:00 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"