مروة لبيب
مروة لبيب تاريخ النشر: الاثنين، 22 أكتوبر، 2018 | آخر تحديث:
برادلي كوبر

في أول تجربة إخراجية له تمكن الممثل الأمريكي برادلي كوبر من تثبيت أقدامه من خلال فيلم A Star Is Born، إذ نال الفيلم إشادات نقدية منذ عرض الفيلم لأول مرة في مهرجان فينيسيا السينمائي، ليس هذا فحسب بل هتف النقاد للكيمياء المتواجدة بين برادلي كوبر وليدي جاجا على الشاشة سويا والطريقة التي أعيدت بها القصة مرة أخرى.

حقق الفيلم مركزا متقدما في قائمة الـ Box Office، بإيرادات بلغت 201 مليون و76 ألف دولار على مدار 3 أسابيع منذ طرحه بدور العرض الأمريكية يوم 5 أكتوبر.

تدور الأحداث حول "جاكسون"، نجم موسيقى على حافة انهيار مستقبله الفني، يكتشف "ألي" فتاة موهوبة لديها صوت رائع لكنها غير واثقة في جمالها. تنشأ بينهما علاقة عاطفية، وينجح في دفعها إلى دائرة الضوء والنجاح. وبينما تؤسس هي قاعدتها الجماهيرية، يعاني هو من صعوبة الحفاظ على مجده الذي يضيع.

وعلى مدار مسيرته الفنية قدم برادلي كوبر العديد من الأدوار التي ترك بها بصمة في قلوب وعقول المشاهدين وحققت إيرادات عظيمة في شباك التذاكر الأمريكي.

وقبل مشاهدة A Star Is Born، يرصد لكم FilFan.com خمسة أفلام لابد أن تشاهدها لبرادلي كوبر وفقا لما ورد في Fandango:

The Hangover

قاد كلينت إيستوود برادلي كوبر للحصول على الترشيح الثالث لجائزة الأوسكار عن دور القناص الأمريكي كريس كايل، ويرتكز الفيلم على رحلته للعراق التي استمرت 4 سنوات.

وقدم برادلي كوبر واحدا من أصعب أدواره على مدار مسيرته الفنية.

اقرأ أيضا

أفضل من قدموا أدوار الشر على الشاشة.. هكذا استعد هيث ليدجر لـ "الجوكر"

تعرف على أفضل 10 أفلام في مسيرة ريان جوسلينج.. la la land ليس الأول وهذا تقييم First Man