إنجي سمير
إنجي سمير تاريخ النشر: الاثنين، 22 أكتوبر، 2018 | آخر تحديث:
غادة عادل

تستعد الفنانة غادة عادل لتصوير فيلمها الجديد "كازابلانكا" خلال الفترة المقبلة، حيث من المقرر أن تصور مشاهد الفيلم بين مصر، والمغرب، وفرنسا.

وعلم FilFan.com أن الفنانة غادة عادل تجسد شخصية امرأة مصرية تعيش في المغرب، بينما يجسد الفنان باسل خياط لأول مرة شخصية لص سكندري، فيما يجسد الفنان عمرو عبد الجليل دور صياد، وهي شخصيات مختلفة ولكن تجمعها إحدى العمليات في مصر قبل أن يسافروا إلى المغرب.

كما سيتم الاستعانة بأحد النجوم العالميين كضيف شرف، بعد الاتفاق المبدئي مع الملاكم الأمريكي مايك تايسون، وفي الوقت نفسه تجرى مفاوضات أخرى لنجمين آخرين وإذا وافق أحدهما سيتم الاستعانة به بدلا من تايسون.

"كازابلانكا" يشارك في بطولته أمير كرارة، وغادة عادل، وباسل خياط، وعمرو عبد الجليل، ومحمود البزاوي، ودلال عبد العزيز، وجيهان خليل، وأحمد داش، على أن يتم التعاقد مع باقي النجوم خلال الأيام المقبلة قبل بدء التصوير، والفيلم تأليف هشام هلال، وإخراج بيتر ميمي.

ويشار إلى أن غادة عادل تواصل تصوير فيلم "نادى الرجال السري" مع كريم عبد العزيز، وهو من إخراج خالد الحلفاوي، في نفس الوقت الذي تتفاوض فيه مع صناع مسلسل "ملايكة إبليس" على المشاركة في بطولته النسائية، ومن المفترض عرضه في السباق الرمضاني المقبل، وهو للمخرج أحمد خالد موسى، وتأليف محمد أمين راضى.

يذكر أن آخر أعمال غادة عادل كانت مع الزعيم عادل إمام، في مسلسل "عفاريت عدلي علام"، عام 2017، حيث جسدت فيه شخصية العفريتة "سلا".

اقرأ أيضا

بالفيديو- مصمم الأزياء التونسي سوشا يتحدث عن مهرجان الجونة ويكشف سر إطلالة غادة عادل

خاص- أمير كرارة وغادة عادل يجتمعان في "كازابلانكا"