بالفيديو- مصمم الأزياء التونسي سوشا يتحدث عن مهرجان الجونة ويكشف سر إطلالة غادة عادل

بالفيديو- مصمم الأزياء التونسي سوشا يتحدث عن مهرجان الجونة ويكشف سر إطلالة غادة عادل

نهال ناصر | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير تاريخ النشر: الخميس ، 27 سبتمبر 2018 - 13:6 | آخر تحديث: الخميس ، 27 سبتمبر 2018 - 13:6
سوشا سوشا
وجه مصمم الأزياء التونسي سوشا الشكر لإدارة مهرجان الجونة لأنهم أتاحوا له الفرصة لحضور مهرجان رائع في الوطن العربي، مؤكدا أنه وجد أن المهرجان يشبه كثيرا ما يراه في الخارج.

أكد أنه سعيد بتنظيم المهرجان وخاصة السجادة الحمراء، وإطلالات الفنانات خلال حفل الافتتاح.

تحدث سوشا عن إطلالة غادة عادل وقال إنه سعد كثيرا برد فعلها على الفستان موضحا أنها تحب أن يكون الفستان بسيط وألا تشعر بالتقيد في الحركة، وأعرب عن فرحته بما أثارته الإطلالة من جدل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي.

أضاف، أن كل الإطلالات كانت جيدة وأنه شعر أنه على السجادة الحمراء لمهرجان عالمي وليس في الوطن العربي، مشيرا إلى خوف الفنانات من ردود فعل الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي، مطالبا وسائل الإعلام والصحفيين بدعمهم.

وأكد سوشا فى حوار مع برنامج "يوم جديد" الذي يعرض على قناة "الغد" أن مهرجان الجونة السينمائي مهرجان مميز بالدرجة الأولى وأن إدارة المهرجان بذلت جهدا كبيرا فى خروجه بالشكل اللائق عالميا.

وتابع قائلا إن المهرجان بالرغم من إنه يتولاه شخص لكنه جاء بمستوى مقارب من مهرجان دبي السينمائي الذى تنظمه وترعاه دولة كاملة.



يذكر أن الدورة الثانية من مهرجان الجونة السينمائي بدأت في 20 سبتمبر وتستمر فعاليتها إلى 28 من نفس الشهر.

اقرأ أيضا:

بالفيديو- إدوارد يعلق على ظهور أحمد الفيشاوي وزوجته في مهرجان الجونة

36 صورة- النجوم في العرض الأول لـ"عيار ناري" في الجونة.. قبلة الفيشاوي لزوجته تثير الجدل

نهال ناصر

9/27/2018 1:06:54 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"