رحيم ترك
رحيم ترك تاريخ النشر: الأحد، 21 أكتوبر، 2018 | آخر تحديث:
أشرف عبد الباقي

يستعد أشرف عبد الباقي لافتتاح مسرحيته الجديدة بعنوان "جريما في المعادي"، وهي بطولة فرقة جديدة من الوجوه الشابة التي استعان بها في مشروعه المسرحي "وورك شوب".

وأعلن أشرف عبد الباقي عن موعد افتتاح العرض المسرحي الجديد "جريما في المعادي"، والتي تحدد لها يوم الخميس 1 نوفمبر المقبل على خشبة مسرح نجيب الريحاني بعماد الدين بوسط البلد.

أشار أشرف عبد الباقي أن المسرحية تدور في إطار كوميدي وتتكون من فصلين، ونشر فيديو عبر حسابه على Instagram من كواليس تجهيزات المسرح.

وكشف أشرف عبد الباقي لموقع FilFan.com، أن المسرحية ستكون عرضا واحدا لمدة ساعتين، ولكن سيتم تقديمها بطريقة مختلفة، إذ سيكون العرض الأول ماتينيه وسيقدمه عدد من النجوم الشباب، والعرض الثاني سواريه سيكون بنفس المسرحية ولكن بمجموعة أخرى من الممثلين، وذلك يتيح الفرصة لكل الشباب بالفرقة لإثبات موهبتهم للجمهور.

وتابع: "سيتم تقديم المسرحية أيام الخميس والجمعة والسبت على مسرح الريحاني، وهي عبارة عن عرض واحد مدة عرضه تمتد إلى ساعتين، وهي من تأليفي وإخراجي ومن إنتاجي الشخصي، وتتضمن فكر جديد ورؤية مختلفة، وجميع أبطالها مجموعة من الوجوه الشابة الجديدة الذين يتمتعون بموهبة حقيقية".

على جانب آخر، يواصل أشرف عبد الباقي حاليا تقديم الموسم الرابع من عروض "مسرح مصر"، على خشبة مسرح جراند نايل تاور بجاردن سيتي.

تضم فرقة "مسرح مصر" كلا من أشرف عبد الباقي، وعلى ربيع ومحمد عبد الرحمن وحمدي الميرغني ومصطفى خاطر ومحمد أسامة "أوس أوس" وكريم عفيفي ودينا محسن "ويزو" وإسراء عبد الفتاح وسارة درزاوي وإبرام سمير وحامد محمد وبيشوي طاهر ومحمد توب ووائل العوني ومصطفى بسيط ومحمد أنور، ومن تأليف ورشة من المؤلفين الشباب، ويخرجها للمسرح نادر صلاح الدين ويتولى الإخراج التلفزيوني سعيد حامد.

اقرأ أيضا

خاص- أشرف عبد الباقي يتحدث لـ FilFan.com عن فرقته الجديدة ومصير "مسرح مصر"

خاص- أشرف عبد الباقي يكشف لـ "في الفن" تفاصيل برنامجه الجديد "قهوة أشرف"