رحيم ترك
رحيم ترك تاريخ النشر: الجمعة، 19 أكتوبر، 2018 | آخر تحديث:
تامر حسني وأمينة خليل

طرح الفنان تامر حسني أغنية "حلم سنين" عبر قناته الرسمية على YouTube، وهي ضمن أحداث فيلم "البدلة" الذي يعرض حاليا بدور السينما.

أغنية "حلم سنين" تضمنت مشاهد حفل زفاف تامر حسني وأمينة خليل خلال أحداث الفيلم، ومن كلمات تامر حسين، وألحان تامر علي، وتوزيع موسيقي تميم.

فيلم "البدلة"، طرح في موسم عيد الأضحى، قصة تامر حسني وسيناريو وحوار أيمن بهجت قمر ومن إخراج محمد العدل وإنتاج وليد منصور، وبطولة كل من تامر حسني وأكرم حسني وأمينة خليل وماجد المصري ودلال عبد العزيز ومحمود البزاوي ومحمد ثروت وطاهر أبو ليلة.

جدير بالذكر أن الفنان تامر حسني تعرض لوعكة صحية شديدة، بعد انتهائه من تسجيل حلقة ببرنامج "صاحبة السعادة"، وتم نقله إلى أحد المستشفيات بمنطقة 6 أكتوبر.

وكشف حسام حسني شقيق تامر حسني عن أخر التطورات الصحية التي يمر بها المطرب حالياً.

وكتب حسام عبر صفحة تامر الرسمية: "مازالت الحالة الصحية للفنان تامر حسني غير جيدة ولكنه والحمد لله حتى الآن لا يحتاج لتدخل جراحي، فهو يعاني الآن من التهاب حاد في الحنجرة والأحبال الصوتية ولازال يحتاج لبعض التحاليل الأخرى لمنع تكرار الوعكة الصحية بهذا الشكل المتكرر".

وقال حسام حسني إن المطرب يجب أن يلتزم بالراحة التامة في فترة علاجه، وعدم الكلام والغناء لمدة شهر مع الالتزام بجميع تعليمات الأطباء في رحلة العلاج.

اقرأ أيضا

تامر حسني يطمئن جمهوره: لا تدخلات جراحية

تعرف على أخر تطورات الحالة الصحية لتامر حسني.. التوقف عن الغناء لمدة شهر