نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: الجمعة، 19 أكتوبر، 2018 | آخر تحديث:
عمرو دياب وبهاء الدين محمد

رفض الفنان عمرو دياب طلب أحد معجبيه بغناء "قال فاكرينك" في حفله الذي أقيم مساء الخميس 18 أكتوبر بجامعة MIU.

الأغنية من كلمات الشاعر بهاء الدين محمد، الذي هاجم دياب بسبب موقفه هذا ونشر فيديو الحفل عبر حسابه على Facebook موجها رسالة لعمر دياب قال فيها: "هل هناك شخص يفعل ذلك!! هذه الأغنية ليست ملكي أو ملكك أنها ملك للجمهور. هذه أول مرة أرى شخصا يحارب نجاح أغنية له.. الحقيقة مرة ولسه".

لكن ما قصة هذه الأغنية.. متى ظهرت.. هل غناها عمرو دياب من قبل؟ في نقاط يجيب FilFan.com على هذه الأسئلة.

ظهرت الأغنية منذ 10 سنوات، وغناها دياب لأكثر من مرة في حفلاته، ومع كل مرة يُحضر فيها لألبوم جديد كان الجمهور يسأله عما إذا كان سيضمها للألبوم، لكن في النهاية لا تظهر الأغنية إلى النور.

وبعد سنوات وأثناء التحضير لألبومه "معدي الناس" الذي صدر عام 2017، انتشرت أخبارا كثيرة عن أن الأغنية موجودة في هذا الألبوم.

طُرح ألبوم "معدي الناس" ولم يضم الأغنية، ومع حفله في "كايرو فيستيفال" قدم دياب الأغنية مع تفاعل كبير من جمهوره، لتنتشر بهذه الطريقة بصورة أكبر.

وهذا العام ومع بدء تحضريه لألبومه الجديد أعلن دياب أن أغنية "قال فاكرينك" موجودة في الألبوم، كتب وقتها دياب أن الأغنية من ألحانه وتوزيع نادر حمدي، وعبر بهاء الدين محمد عن سعادته بهذا الخبر.

وبعد استبعاد دياب للأغنية عقب بهاء الدين محمد على الأمر وكتب عبر حسابه على Facebook أنه يكفيه حب جمهور عمرو دياب له وأنه سيتمر في نجاحه.

والآن تجدد الخلاف بسبب رفض عمرو دياب طلب جمهوره غناء الأغنية، بل وقوله إنه إذا كان يريدها كان ضمها للألبوم.

جدير بالذكر أن بهاء الدين محمد تعاون مع عمرو دياب في عدة أعمال ناجحة منها "أدينى رجعتلك" و"يا حبيبى لا" و"قالى الوداع" و"لو عشقانى" و"حبيبى يا عمرى" و"انت ماقولتش" و"تنسى واحدة" و"ماقولتش" و"عينى وانا شايفه" و"يدق الباب" و"أغيب أغيب" و"وهى عاملة إيه" و"أيوة أنا عارف" و"ضحكت" و"قالتى قول" و"أنا دلوقتى" و"سلمتلك" و"يا ريت سنك" و"قال فاكرينك" وآخر تعاون بينهما فى "مفيش منك" والتى طرحها عمرو دياب فى ألبوم "الليلة" عام 2013.

اقرأ أيضا:

أبرز ما حدث في حفل عمرو دياب.. خجل دينا الشربيني بعد خروجها من الكواليس ورفض "قال فاكرينك" ورسالة لـ "أنت مغرور"

دينا الشربيني قبل عمرو دياب.. صدفة البدايات وتألق ثم أزمات وعودة