رحيم ترك
رحيم ترك تاريخ النشر: الأحد، 14 أكتوبر، 2018 | آخر تحديث:
محمد رجب وحورية فرغلي

يستعد الممثل محمد رجب لبدء تصوير فيلمه السينمائي "استدعاء ولي عمرو" الذي يجمعه مع حورية فرغلي.

وعلم موقع FilFan.com، أن محمد رجب وحورية فرغلي سيبدآن تصوير مشاهدهما الأولى في العمل مطلع شهر نوفمبر المقبل، والفيلم ينتمي لنوعية الأعمال الكوميدية.

يشهد فيلم "استدعاء ولي عمرو" عودة محمد رجب للتعاون مع حورية فرغلي في السينما، بعد انقطاع 4 سنوات، منذ أن قدما سويا فيلم "سالم أبو أخته" عام 2014.

كما تعاون محمد رجب مع المؤلف محمد سمير مبروك في عدد من الأعمال السينمائية منها "الخلبوص" و"صابر جوجل" و"سالم أبو أخته"، وكان آخرهم فيلم "بيكيا".

يشارك في بطولة "استدعاء ولي عمرو" بجانب محمد رجب وحورية فرغلي كل من؛ بيومي فؤاد ومحمد ثروت، وهو من تأليف محمد سمير مبروك، ويتولى إخراجه علي رجب.

جدير بالذكر أن آخر أعمال محمد رجب السينمائية فيلم "بيكيا"، الذي جمعه مع آيتن عامر، وطرح في موسم عيد الأضحى الماضي، وبلغت إيراداته ما يقرب إلى 2 مليون جنيه.

فيلم "بيكيا" تدور أحداثه في إطار اجتماعي ويستعرض حياة الناس المهمشين ومعاناتهم مع المجتمع، ويجسد محمد رجب خلال أحداثه دور بائع روبابيكيا، ويضم العمل مجموعة من الفنانين منهم محمد لطفي وأحمد حلاوة وأحمد صيام ومجدي بدر وشيماء سيف والوجه الجديد ميرنا جميل، والفيلم من تأليف محمد سمير مبروك، وإنتاج أحمد السبكي، ومن إخراج محمد حمدي.

اقرأ أيضا

خاص-محمد رجب بطلا لفيلم "استدعاء ولي عمرو" مع حورية فرغلي

خاص- سماح أنور تكشف لـ "في الفن" عن دورها في فيلم "استدعاء ولي عمرو"