خاص-محمد رجب بطلا لفيلم "استدعاء ولي عمرو" مع حورية فرغلي

خاص-محمد رجب بطلا لفيلم "استدعاء ولي عمرو" مع حورية فرغلي

رحيم ترك | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الجمعة ، 5 أكتوبر 2018 - 22:13 | آخر تحديث: الجمعة ، 5 أكتوبر 2018 - 22:13
محمد رجب محمد رجب
يعود الممثل محمد رجب للتعاون مع حورية فرغلي من خلال بطولة عمل سينمائي جديد.

وعلم موقع FilFan.com، أن الممثل محمد رجب تعاقد على بطولة فيلم "استدعاء ولي عمرو"، مع حورية فرغلي، وهو ينتمي لنوعية الأعمال الكوميدية ويشارك في بطولته بيومي فؤاد، وهو من تأليف محمد سمير مبروك، ويتولى إخراجه علي رجب.

يشهد فيلم "استدعاء ولي عمرو" عودة محمد رجب للتعاون مع حورية فرغلي في السينما، بعد 4 سنوات منذ أن قدما سويا فيلم "سالم أبو أخته" عام 2014.

كما تعاون محمد رجب مع المؤلف محمد سمير مبروك في عدد كبير من الأعمال السينمائية ومنها "الخلبوص" و"صابر جوجل" و"سالم أبو أخته"، وكان آخرهم فيلم "بيكيا".

جدير بالذكر أن آخر أعمال محمد رجب السينمائية فيلم "بيكيا"، الذي جمعه مع آيتن عامر، وطرح في موسم عيد الأضحى الماضي، وبلغت إيراداته ما يقرب إلى 2 مليون جنيه.

فيلم "بيكيا" تدور أحداثه في إطار اجتماعي ويستعرض حياة الناس المهمشين ومعاناتهم مع المجتمع، ويجسد محمد رجب خلال أحداثه دور بائع روبابيكيا، ويضم العمل مجموعة من الفنانين منهم محمد لطفي وأحمد حلاوة وأحمد صيام ومجدي بدر وشيماء سيف والوجه الجديد ميرنا جميل، والفيلم من تأليف محمد سمير مبروك، وإنتاج أحمد السبكي، ومن إخراج محمد حمدي.

اقرأ أيضا

خاص- حورية فرغلي تتعاقد على بطولة فيلم "استدعاء ولي عمرو"


خاص- أشرف عبد الباقي يتحدث لـ FilFan.com عن فرقته الجديدة ومصير "مسرح مصر"

comments powered by Disqus

رحيم ترك

10/5/2018 10:13:04 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"