مروة لبيب
مروة لبيب تاريخ النشر: الجمعة، 12 أكتوبر، 2018 | آخر تحديث:
Avengers: Infinity War

بالنظر إلى كون عالم Marvel السينمائي يحقق أرقاما قياسية في شباك التذاكر واعتبار سلاسل الأفلام التي تنتمي لهذا العالم الأعلى ايرادات في التاريخ، بعد تحقيق 20 فيلما لـ Marvel نحو 17.5 مليار دولار لذا لن يكون الأمر مفاجئا أن الممثلين الذين يلعبون الأبطال الخارقين يحققون مبالغ طائلة من المال.

ووفقا لما ذكرته صحيفة The Hollywood Reporter في تقريرها، ستحصل الممثلة الأمريكية أخيرا على نفس المبلغ الذي حصل عليه زملائها من الرجال ، أي ما يعادل 15 مليون دولار عن فيلمها المقبل Black Widow الذي يعد أول فيلم منفرد لشخصية " الأرملة السوداء" التي جسدتها جوهانسون في العديد من الأفلام السابقة.

وبذلك يتساوى ما ستحصل عليه الممثلة الأمريكية مع ما حصل عليه كريس إيفانز عن Captain America: Civil War وكريس هيمسورث عن Thor: Ragnarok، كما حصل كلا منهما على 15 ملين دولار لدورهما في Avengers: Infinity War والفيلم المقبل Avengers 4.

ظهرت سكارليت جوهانسون في 6 أفلام لـ Marvel، بما في ذلك أول أفلام سلسلة Avengers الذي تقاضت عنه مبلغا ضئيلا مقارنة بما تقاضاه روبرت داوني جونيور عن نفس الفيلم إذ وصل أجره إلى 50 مليون دولار، على الرغم من أن حقق نحو 500 مليون دولار عن أول أفلام سلسلة Iron Man.

وفي وقت سابق من هذا العام، تصدرت الممثلة الأمريكية لائحة الممثلات الأعلى أجرا التي أصدرتها مجلة Forbes في الفترة من 1 يونيو 2017 إلى 1 يونيو 2018 بعد حصولها على 40.5 مليون دولار.

ووفقا لما ذكره تقرير The Hollywood Reporter، فقد حصل بطل Black Panther شادويك بوسمان على 2 مليون دولار، ومن المتوقع أن يرتفع هذا المبلغ بشكل كبير لدى مشاركته في التتمة.

وحصلت الممثلة الأمريكية بري لارسون على 5 مليون دولار عن فيلمها المقبل Captain Marvel الذي سينطلق بدور العرض الأمريكية يوم 8 مارس 2019.

وردا على تقرير The Hollywood Reporter، قال المتحدث باسم Marvel: تشكك استديوهات Marvel في دقة هذه الأرقام، وفيما يتعلق بسياسة الخصوصية فإننا لا نعلن على الإطلاق عن أجور الممثلين أو شروط الصفقات التي تجريها الشركة معهم".

اقرأ أيضا
أول صورة لـ روبي روز في شخصية "المرأة الوطواط".. بطلة خارقة مثلية الجنس

بالفيديو - ستيفن سيجال يهرب من مقابلة تليفزيونية بعد سؤاله عن اتهامه بالاغتصاب