أول صورة لـ روبي روز في شخصية "المرأة الوطواط".. بطلة خارقة مثلية الجنس

أول صورة لـ روبي روز في شخصية "المرأة الوطواط".. بطلة خارقة مثلية الجنس

مروة لبيب | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الأربعاء ، 10 أكتوبر 2018 - 13:49 | آخر تحديث: الأربعاء ، 10 أكتوبر 2018 - 13:55
روبي روز روبي روز
أفرجت شبكة CW عن أول صورة رسمية من مسلسل Batwoman قبل إطلاقه في عام 2019.

الصورة تظهر الممثلة الأسترالية روبي روز في شخصية "المرأة الوطواط" مرتدية بذلة باللونين الأسود والأحمر مع قناع باللون الأسود وتركت شعرها الأحمر منسدلا، وتقف "المرأة الوطواط" وخلفها مباني مدينة جوثام.




ووفقا لما ذكره موقع USA TODAY، تصميم البدلة يحمل توقيع المصممة الحائزة على جائزة الأوسكار كولين أتوود التي ابتكرت أيضا الأزياء الرسمية لمسلسلات أخرى مثل Arrow و The Flash و Supergirl و غيرها من الأعمال.

وقد أعلنت شبكة The CW عن اختيار روبي روز لتلعب واحدة من أشهر شخصيات قصص DC المصورة في أغسطس الماضي، ووفقا لما ذكرته مجلة Entertainment Weekly، فإن شخصية "المرأة الوطواط" في المسلسل ستكون أول بطلة خارقة مثلية الجنس.

وعلى الرغم من اختيار ممثلة مثلية للعب الدور من أجل تفادي الهجوم السابق الذي وقع على سكارليت جوهانسون عند قبولها تجسيد شخصية المتحول جنسيا "دانتي جيل" في فيلم Rub & Tug بحجة عدم منح الممثلين المثليين أو المتحولين أي أدوار، نال اختيار روبي روز لبطولة المسلسل الكثير من الجدل بين النقاد ممن تمنوا تجسيد الدور من قبل ممثلة أقل شهرة منها.

وتجسد روبي روز في المسلسل دور "كايت كين" وهي فتاة شغوفة بتحقيق العدالة الاجتماعية وهي تواجه الجريمة المنتشرة في شوارع جوثام ولكن يجب أن تتغلب على شياطينها الخاصة قبل أن تصبح بطلة ورمزا للأمل.

اقرأ أيضا
روبي روز تجسد Batwoman.. أول بطلة خارقة مثلية

مسلسل Elite.. نجوم La Casa de Papel يعودون بجريمة قتل غامضة

كلمات متعلقة batwoman روبي روز
comments powered by Disqus

مروة لبيب

10/10/2018 1:55:39 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"