رحيم ترك
رحيم ترك تاريخ النشر: الخميس، 11 أكتوبر، 2018 | آخر تحديث:
شيرين عبد الوهاب

طرحت المطربة شيرين عبد الوهاب أحدث اغنياتها المصورة بعنوان "نساي" ضمن أغنيات ألبومها الجديد الذي يحمل نفس الاسم والمنتظر طرحه خلال أيام.

تجاوزت أغنية "نساي" المليون مشاهدة، بعد 24 ساعة من طرحها على القناة الرسمية لشيرين عبد الوهاب على YouTube، يوم الثلاثاء 9 أكتوبر، والأغنية من كلمات تامر حسين وألحان تامر علي وتوزيع نابلسي، ومن إخراج لوكا كوازين

وظهرت شيرين خلال الأغنية المصورة "نساي" تشكي حبيبها الذي يصيبه داء النسيان، وذلك أثناء رقصها في الشوارع.

وفي نهاية الأغنية، وجهت شيرين رسالة لجمهورها جاء بها: "محبيني الأعزاء، أعلم أنه مر الكثير من الوقت ولكن أتمنى أن تعجبكم الموسيقى كما استمتعت أنا في التحضير لها، كانت رحلة لا تصدق!".

ووجهت لزوجها الفنان حسام حبيب: "حبيبي حسام لا توجد كلمات توفيك حقك، سأكون دوما ممتنة لوجودك بجانبي في كل خطوة، فأنا دوما في آمان وأنت بجانبي، كما أن نجاحي يزيد معك، ورحلتي تزداد متعة، فأنت حبيبي وزوجي وصديقي وابني.. أحبك".

يضم ألبوم "نساي" لشيرين 12 أغنية حصل FilFan.com على أسمائها:

"وبحبك من زمان" وهي من كلمات محمد رفاعي ومن ألحان جون صليبة ومن توزيع نابلسي، والأغنيتين تم تصويرهما بطريقة الفيديو كليب في إيطاليا.

أما باقي الأغاني فهي "ياريتها جت" و"كلام عنيه" و"كدابين" و"حبه جنة" و"ضعفي" و"تاج رأسك" و"طيبة وجدعه" و"الوتر الحساس" وبياعين الصبر" و"زمان".

اقرأ أيضا

بالفيديو- 3 صفات كريهة في حبيبك شيرين تساعدك على تجاوزها.. "نساي" ليست الأولى!

بالفيديو- نداء شرارة تعلن انتهاء خلافها مع شيرين عبد الوهاب