بالفيديو- نداء شرارة تعلن انتهاء خلافها مع شيرين عبد الوهاب

بالفيديو- نداء شرارة تعلن انتهاء خلافها مع شيرين عبد الوهاب

رحيم ترك | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الخميس ، 11 أكتوبر 2018 - 2:17 | آخر تحديث: الخميس ، 11 أكتوبر 2018 - 3:0
نداء شرارة وشيرين عبد الوهاب نداء شرارة وشيرين عبد الوهاب
تحدثت المطربة الأردنية نداء شرارة، الحاصلة على لقب The voice الموسم الثالث، عن أزمتها وخلافها مع المطربة المصرية شيرين عبد الوهاب خلال الفترة الماضية.

قالت نداء شرارة إنها تحب وتحترم شيرين عبد الوهاب ولن تنسى دعمها ومساندتها لها اثناء مشاركتها في برنامج The voice، وذلك خلال حلولها ضيفة في برنامج "معكم منى الشاذلي" على قناة CBC.

وأكدت شرارة أن خلافها مع شيرين عبد الوهاب وقع نتيجة سوء تفاهم بسبب حديثها عن أزمتها معها، وما أحزنها هو رد شيرين في تصريحاتها عنها في أحد البرامج، رغم أنها تعلم جيدا طبيعة شخصيتها وطيبة قلبها.

وأعلنت نداء شرارة عن انتهاء أزمتها مع شيرين عبد الوهاب، وكأن شيئا لم يكن، وقدمت لها على الهواء أغنيتها "بكلمة منك".



جدير بالذكر أن الأزمة بين نداء شرارة وشيرين عبد الوهاب بدأت بسبب اتهام نداء لشيرين بأنها لم تدعمها، وأنها وعدتها بأن تغني معها في إحدى الحفلات ولم يحدث ذلك.

وكانت شيرين ردت وقتها على هذا الكلام خلال حلولها ضيفة على برنامج "مجموعة إنسان" الذي يعرض عبر قناة mbc1 وأكدت أنها دعمتها ووقفت إلى جوارها وطالبت الجميع بالتصويت لها، مشيرة إلى أنها لم تدعها للغناء معها وأن نداء فهمت الأمر بشكل خاطئ.

وعادت نداء لترد على كل ما قالته شيرين ونشرت عبر حسابها على Instagram مقطع من البرنامج خلال حديث شيرين عنها وعقبت لتوضح بعض النقاط.

في البداية وجهت نداء الشكر لشيرين على أي دعم قدمته لها حتى وإن كان طلبها من الجمهور التصويت لها، مشيرة إلى أنها لم تربح أي شيء من البرنامج حتى ولو دينار.

أكدت أن ما وجدته بعد البرنامج هو السباب والانتقادات ومهاجمة من الجمهور، وأي شيء ربحته من حب وثقة الجمهور فكان من خلال صوتها وتواضعها ومبادئها.

وحكت نداء ما حدث عندما دعتها شيرين لحضور حفلها ببعلبك، وقالت إنها سافرت وحجزت الفندق على حسابها على الرغم من مرورها بأزمة مادية، وعندما ذهبت لم تصعد على المسرح، لأن شيرين لم تتذكر وجودها، وعندما عاتبها قالت لها شيرين إنها حزنت لأنها نسيتها.

شددت نداء على أنها لم تحزن لأنها لم تغن مع شيرين فهي فقط كانت تريد مقابلتها، ولن تعتب عليها فهي نجمة كبيرة ولن تكون نداء شيء بجانبها.

كما أكدت أن شيرين لم تنفذ أي وعد وعدته لها، لكنها في نفس الوقت لن تنسى أنها طلبت من الجمهور التصويت لها.

اختتمت نداء كلامها أن الشيء الوحيد الذي ربحته من مشاركتها في البرنامج ثقتها بنفسها.

اقرأ أيضا

نداء شرارة لشيرين عبد الوهاب: لم تنفذي وعودك

comments powered by Disqus

رحيم ترك

10/11/2018 3:00:58 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"