رحيم ترك
رحيم ترك تاريخ النشر: السبت، 29 سبتمبر، 2018 | آخر تحديث:
محمد فراج ومروان يونس

قدم مروان يونس بعض اللقاءات مع عدد من الفنانين في برنامجه "مش بجد" الذي يذاع على قناة CBC، على هامش ختام مهرجان الجونة السينمائي في دورته.

وأثناء لقاء مروان يونس مع محمد فراج طلب منه أن يذهب معه لمضايقة إياد نصار من خلال مقلب يدبرانه له، وبالفعل ذهبا معا ورقصا بطريقة كوميدية خلف إياد أثناء لقاء تلفزيوني مع خالد منصور على السجادة الحمراء مما جعله يتوقف عن البرنامج للحظات بسبب الضحك مما يفعلانه.

جدير بالذكر أن إياد نصار أعرب عن سعادته بالمشاركة في مهرجان الجونة من خلال فيلمه القصير "شوكة وسكينة" خلال لقاء أخر مع قناة CBC بحفل الختام.

وقال إياد إنه لم يتمكن من حضور العرض الخاص بالفيلم نظرا لانشغاله بتصوير عمل آخر في الغردقة ولكنه سعيد للغاية بردود الأفعال حوله، وأنه علم أن الفيلم حصل على عرض آخر وهذا دليل على نجاحه.

وأضاف إن أكثر ما جذبه للفيلم هو فكرته الجديدة النابعة من اسمه "شوكة وسكينة" وهي طبيعة الرجل والمرأة وعلاقتهم الانسانية التي تقتضي أن يتنازل أحد الطرفين أو يتغير نظرا لأن تلك العلاقة تتطلب مزيد من المجهود.

كما عبر عن سعادته بالتعاون مع المخرج آدم عبد الغفار المحترف في مجال الأفلام القصيرة ونظرا لأن الفيلم قصير فلا يوجد قلق من ردود أفعال جماهيرية أو أي شرط من شروط السوق السينمائية فهي حالة جيدة أراد أن يعيشها وحسب.

اقرأ أيضا

بالفيديو- هذا سبب تقبيل نجلاء بدر لزوجها بمهرجان الجونة على طريقة أحمد الفيشاوي

صورة-ناهد السباعي تكشف انفصالها عن زوجها بهذه العبارة مع بوسي شلبي