بالفيديو- هذا سبب تقبيل نجلاء بدر لزوجها بمهرجان الجونة على طريقة أحمد الفيشاوي

بالفيديو- هذا سبب تقبيل نجلاء بدر لزوجها بمهرجان الجونة على طريقة أحمد الفيشاوي

رحيم ترك | في الأخبار،حياة المشاهير،مهرجان الجونة 2018 تاريخ النشر: الجمعة ، 28 سبتمبر 2018 - 23:56 | آخر تحديث: الأحد ، 30 سبتمبر 2018 - 15:41
نجلاء بدر وزوجها نجلاء بدر وزوجها
حضرت الفنانة نجلاء بدر برفقة زوجها، حفل ختام مهرجان الجونة السينمائي في دورته الثانية، الذي أقيم يوم الجمعة 28 سبتمبر، وكان من بين حضور المهرجان من الفنانين الأجانب باتريك ديمبسي وسلفستر ستالون وأوين ويلسن وكلايف أوين.

و وظهرت نجلاء بدر أمام عدسات المصورين وهي تقبل زوجهاأثناء مرورها على السجادة الحمراء كما فعل أحمد الفيشاوي مع زوجته خلال فعاليات المهرجان وكان سببا لكثيرا من الانتقادات التي طالته.

وانتشر فيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي يظهر أن نجلاء بدر كانت تضع يدها على كتف زوجها فقط، إلا أن بعض المصورين طلبوا منها أن تقبله على طريقة الفيشاوي، ولكنها ترددت في البداية ثم وافقت على طلبهم وقبلت زوجها وسط صيحات المتواجدين.



اقرأ أيضا

صورة- على غرار الفيشاوي وزوجته.. نجلاء بدر تقبل زوجها على السجادة الحمراء في ختام مهرجان الجونة


كوثر بن هنية تحيي جمهور الجونة على طريقة فيفي عبدة

comments powered by Disqus

رحيم ترك

9/30/2018 3:41:48 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"