أحمد حتحوت
أحمد حتحوت تاريخ النشر: الثلاثاء، 25 سبتمبر، 2018 | آخر تحديث:
كاردي بي

لا تزال كاردي بي فنانة صاعدة، ولكنها تمكنت من تحقيق إنجازات في ظهورها الأول، يواجه غيرها من الفنانين معاناة من أجل تحقيقها.

أصبحت كاردي بي يوم الاثنين 24 سبتمبر مغنية الراب الأولى والوحيدة في التاريخ التي لها 3 أغاني وصلت للمركز الأول على قائمة Billboard الأسبوعية لأفضل 100 أغنية. وذلك بعد أن وصلت أغنية Girls Like You إلى القمة، متغلبة على "كيكي" أو In My Feelings لدريك، التي قضت 10 أسابيع فوق العرش.

أغنية Girls Like You من غناء فريق مارون 5 بالتعاون مع كاردي، وهي رابع أغنية للفريق تصل للمركز الأول، وثالث أغنية لمغنية الراب تحقق هذا الإنجاز.

أول أغنية لكاردي قد وصلت لهذا المركز هي Bodak Yellow في سبتمبر 2017، وثاني أغنية هي I Like It التي صعدت في الثاني من يوليو بالتعاون مع الثنائي اللاتيني جي بالفين وباد باني. وما سبق جعلها أول مغنية راب في التاريخ تصل إلى المركز الأول بأغنيتين. ولكن بـGirls Like You، تغلبت كاردي على نفسها.

نشرت أنباء الأسبوع الماضي من مجلة Variety أن الاختيار قد وقع على فريق مارون 5 ليغنوا بين الشوطين في مباراة السوبر بول المنتظرة. واليوم ظهرت شائعات بانضمام كاردي بي إلي العرض.

اقرأ أيضًا:

القائمة الكاملة لترشيحات جوائز الموسيقى الأمريكية لعام 2018.. دريك وكاردي بي يكتسحان*

نيكي ميناج تعلق على اعتداء كاردي بي عليها: لن أنسى ما حدث