محمد عاشور
محمد عاشور تاريخ النشر: الثلاثاء، 4 سبتمبر، 2018 | آخر تحديث:
حنان ترك وسما المصري

عادت من جديد سما المصري لإثارة الجدل حولها، بعد نشر فيديو جديد تتحدث فيه عن الفنان المعتزلة حنان ترك.

ونشرت سما عبر قناتها الشخصية على YouTube مقطع فيديو جديد، تحدثت من خلاله على خلع حلا شيحة الحجاب، وعودتهاللتمثيل من جديد، كما زعمت أن الفنانة حنان ترك في طريقها لخلع الحجاب أيضا.

في بداية الفيديو انتقدت سما الفنانة حلا شيحة، وعبرت عن رفضها لخلعها للحجاب، وأنها مقتنعة بأن الفنانة التي ترتدي الحجاب وتعتزل المهنة لا يجب أن تخلعه مرة أخرى وتعود من جديد للفنان.

وفي نهاية الفيديو قررت سما أن تفاجئ الجمهور وتعلن خبر نية حنان ترك لخلع الحجاب أيضا، رغم أنها لا تفضل ذلك، وأكد أنه في حال خلع حنان ترك الحجاج ستكشف السبب وراء ذلك للجمهور فورا، وأنها تعرف جيدا السبب.

من ناجية أخرى، فوجئ متابعي الممثلة المعتزلة حنان ترك بحذفها جميع صورها عبر حسابها على Instagram، رغم حرصها الدائم على مشاركة محبيها بصور لها ولعائلتها.

ولم يتوقف الأمر على حذف حنان لعدة صور فقط بل أزالت كل صورها، دون إبداء أي أسباب حتى الآن، وسط اندهاش جمهورها الذي يتساءل عما فعلته الممثلة، خاصة وأنها من الفنانات اللاتي حرصن على التواصل مع الجمهور بعد الاعتزال.

وكانت حنان ترك تشارك جمهورها بصور لها مع زوجها وأبنائها، بالإضافة إلى الأنشطة التي تشارك بها، ولكن بدون سابق إنذار قررت التخلي عن جميع صورها.

يذكر أن آخر أعمال حنان ترك كان مسلسل "الأخت تريز"، الذي عرض في عام 2012 وناقش العلاقة بين المسلمين والأقباط، وحقق نجاحًا كبيرًا.

اقرأ أيضا

أبرز المعلومات عن الفنان الراحل ماهر عصام.. هذه قصة مرضه

محمد هنيدي لجمهوره: "مارد وشوشني" راجع