محمد هنيدي لجمهوره: "مارد وشوشني" راجع

محمد هنيدي لجمهوره: "مارد وشوشني" راجع

نهال ناصر | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأحد ، 3 يونيو 2018 - 12:11 | آخر تحديث: الأحد ، 3 يونيو 2018 - 12:11
محمد هنيدي محمد هنيدي
دائما يتلقى الممثل محمد هنيدي طلبات من جمهوره ليعود لدبلجة أفلام ديزني، أو حتى يقدم أجزاء بسيطة من بعض الأفلام بصوته.

قبل يومين أجرى هنيدي استفتاء عن دبلجته لجزء من فيلم من أفلام ديزني بشكل غير رسمي وترك لجمهوره الاختيار من أفلام "شركة المرعبين المحدودة2" و"Inside Out" وZootopia" وأي فيلم آخر يختاروه.




وبعد مشاركة جمهوره في الاستفتاء، وقع الاختيار على فيلم "شركة المرعبين المحدودة 2"، ووصلت نسبة المصوتين لاختيار هذا الفيلم إلى 60 ألف صوت.

ونشر هنيدي صورة لكوب على شكل الشخصية التي دبلجها في الفيلم "مارد وشوشني" وكتب وسم "مارد راجع".




يشار إلى أن محمد هنيدي يشارك في رمضان 2018 بمسلسل "أرض النفاق" المأخوذ عن رواية تحمل نفس الاسم للأديب يوسف السباعي، ويشارك في بطولته بجانب هنيدي كل من هنا شيحة ودلال عبد العزيز وسامي مغاوري ومحمد ثروت وليلى عز العرب وسلوى محمد علي ومحمد محمود، وهو سيناريو وحوار أحمد عبد الله، وإخراج ماندو العدل.

اقرأ أيضا:

هذه المسلسلات سيتابعها محمد هنيدي بعد رمضان

محمد هنيدي يوضح سبب تأخير الجزء الثاني من "صعيدي في الجامعة الأمريكية".. يفجر هذه المفاجأة

comments powered by Disqus

نهال ناصر

6/3/2018 12:11:10 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"