أمل مجدي
أمل مجدي تاريخ النشر: الخميس، 30 أغسطس، 2018 | آخر تحديث:
Top Gun

يعد دور "مافريك" الذي جسده الممثل الأمريكي توم كروز في فيلم Top Gun واحدًا من أهم الأدوار التي ساعدت على تحقيقه الشهرة والنجاح. ومنذ الإعلان عن بدء تحضيرات الجزء الثاني ينتظر كثيرون مشاهدة الفيلم في دور العرض السينمائية.

وكانت شركة Paramount Pictures قد أعلنت عن طرح الفيلم في السينمات يوم 12 يوليو من العام المقبل، لكنها قررت تأجيله لمدة عام تقريبا.

ووفقا لما جاء على مجلة variety، فإن الفيلم حصل على موعد طرح جديد يوافق يوم 26 يونيو عام 2020، وذلك ليكون أمام صناع الفيلم وقت كافي لتقديم مشاهدة الطيران بطريقة عالية الاحتراف تتماشى مع التكنولوجيا الحديثة. فمن المقرر أن تركز أحداث الفيلم على تجاوز الأساليب القديمة التي عفا عليها الزمن، والتعامل جيدا مع الطائرات التي تعمل بدون طيار.

من المقرر أن يخرج الفيلم جوزيف كوسينسكي، فيما يظهر كروز في دور مدرب يساعد الطيارين المقاتلين على التأقلم مع تطورات العصر. يشار إلى أن الجزء الأول حقق إيرادات عالية في شباك التذاكر العالمي تجاوزت 350 مليون دولار، في الوقت الذي بلغت ميزانيته 15 مليون دولار فقط.


على جانب آخر، أعلنت شركة Paramount Pictures عن تحديد موعد طرح الجزء الثاني من فيلم الرعب A Quiet Place ليكون 15 مايو من عام 2020.

وكان الفيلم من أهم الأفلام الأمريكية التي عرضت في النصف الأول من العام الجاري، وقد حقق إيرادات جيدة في شباك التذاكر بلغت 332 مليونا و583 ألف دولار على مستوى العالم.

اقرأ أيضًا:

ما هو أفضل فيلم أجنبي في الموسم الصيفي؟ هؤلاء يجيبون

المخرج مارتن سكورسيزي في أحدث مقالاته: هذا سبب الهجوم على فيلم !Mother واسم Rotten Tomatoes مهين