إنجي سمير
إنجي سمير تاريخ النشر: الأربعاء، 29 أغسطس، 2018 | آخر تحديث:
الفنانة هنا شيحة

على الرغم من غياب الفنانة هنا شيحة عن العرض الخاص لفيلمها "الديزل" بطولة محمد رمضان، وتأكيد منتج العمل أحمد السبكي أن السبب هو تواجدها بالساحل الشمالي، فإنها حرصت على حضور العرض الخاص لفيلم "البدلة" بطولة تامر حسني، الذي نظمته الجهة المنتجة مساء أمس الثلاثاء احتفالا بتصدره المركز الأول في سباق أفلام عيد الأضحى.

وقدمت هنا خلال الاحتفال التهنئة لبطل العمل تامر حسني، وهو الأمر الذي يشير إلى وجود خلافات مع رمضان بسبب عدم وضع صورتها على الملصق الدعائي للفيلم بشكل مناسب. ويبدو أنها قررت مقاطعة العمل في صمت، خاصة أنها لم تنشر أي صور للفيلم على صفحاتها الشخصية بمواقع التواصل الاجتماعي.

وكان قد أقيم العرض الخاص بحضور أبطال الفيلم تامر حسني، أكرم حسني، ماجد المصري، إلى جانب المنتج وليد منصور. وحرص مجموعة من نجوم الغناء والتمثيل على الحضور للتهنئة منهم راندا البحيري، شذى، سامو زين، كارمن سليمان وزوجها مصطفى جاد، ومحمد دياب، ورنا سماحة، ومينا عطا.

يشار إلى أن فيلم "البدلة" سيناريو وحوار أيمن بهجت قمر، وقصة وبطولة تامر حسني، بمشاركة أكرم حسنى، وأمينة خليل، ماجد المصرى، دلال عبد العزيز، محمود البزاوى، حسن حسني، طاهر أبو ليلة، محمد سراج، وضيوف الشرف حسن الرداد وايمى سمير غانم وأحمد زاهر وأحمد شوبير ومجدى عبد الغنى وتامر أمين، وإخراج ماندو العدل.

اقرأ أيضا

بالفيديو- أحمد السبكي يهاجم منتج "البدلة": دخيل على السينما ولا قيمة له

خاص- محمد حمدي: "بيكيا" مظلوم في حرب "الديزل" و"البدلة"