أمل مجدي
أمل مجدي تاريخ النشر: الأربعاء، 29 أغسطس، 2018 | آخر تحديث:
وودي آلن

بعد سنوات طويلة من العمل المستمر دون توقف، قرر المخرج ذائع الصيت وودي آلن أخذ استراحة من صناعة الأفلام.

وفقا لما جاء على موقع Page Six، فإن الإجازة تبدو إجبارية نوعا ما نظرا لأن المخرج صاحب الـ4 جوائز أوسكار لا يجد من يدعم مشروعه السينمائي الجديد.
فقد ذكر مصدر؛ رفض ذكر اسمه، "وودي يعشق العمل، ولم يأخذ استراحة أبدا. لكنه سينال قسطا من الراحة هذا العام حتى يتمكن من العثور على ممول".

انتهى آلن من تصوير فيلمه A Rainy Day in New York في نوفمبر الماضي، ومن المقرر طرحه على شبكة Amazon قبل نهاية العام الجاري.

وكان قد وقع عقدا مع الشبكة الأمريكية يتضمن إنتاج 3 أفلام أخرى، لكن مسؤولي Amazon قرروا التراجع عن هذا الاتفاق في بداية العام الجاري، بحسب ما ذكر موقع The Hollywood Reporter.

يرجع السبب إلى ابنته بالتبني، ديلان فارو، التي لا تزال تتهمه بالاعتداء الجنسي عليها حينما كان عمرها 7 سنوات، رغم تبرأته من كافة التحقيقات التي خضع لها على مدار السنوات الماضية.

وبالنظر إلى المعلومات المتوفرة على موقع IMDB، فإن المخرج صاحب الـ82 لن يشارك بفيلم في عام 2019، لكن هناك مشروعا سينمائيا مدرجا في عام 2020 لم يحدد اسمه بعد. وتشير المواقع الأجنبية أن هذا الفيلم لم يحظى بشركة إنتاج حتى الآن.

في المقابل، ينفي ممثلو وودي آلن وجود أي مشاكل إنتاجية فيما يخص الفيلم الجديد.

مسيرة وودي آلن في السينما الحديثة لا مثيل لها؛ فقد كتب وأخرج أفلاما بمعدل فيلم أو أكثر سنويا منذ منتصف السبعينيات. ووصل عدد الجوائز التي حصل عليها إلى 132 جائزة.

اقرأ أيضًا:
تيموثي شالاميت يتبرع بأجر فيلم وودي آلن لصالح Time's Up

وودي آلن: يجب أن أكون الوجه الترويجي لحركة MeToo.. يرفض المقارنة بهارفي وينستين