مروة لبيب
مروة لبيب تاريخ النشر: الثلاثاء، 28 أغسطس، 2018 | آخر تحديث:
كاتي بيري

خرجت المغنية الأمريكية كاتي بيري عن صمتها للمرة الأولى وقررت الرد على تصريحات المغنية كيشا التي تفيد بأنها تعرضت للاغتصاب على يد المنتج دكتور لوكا، مثلما حدث معها تماما.

واتهم محامو دكتور لوكا المغنية كيشا بأنها تعمم ادعاءات الاغتصاب، لافتا إلى أنها يجب أن تتحدث عن نفسها فقط وليس الآخرين.

ونفت كاتي بيري مزاعم اغتصابها من قبل المنتج الأمريكي أو وجود علاقة جنسية أو عاطفية جمعت بينها وبين دكتور لوكا.

وجاء في وثائق الدعوى المقامة من قبل المنتج الأمريكي ضد كيشا متهما اياها بالتشهير؛ "أنه في يوم 26 فبراير عام 2016 أرسلت كيشا رسالة نصية للمغنية ليدي جاجا تتضمن اتهاما خطيا باغتصاب لوك لها وفي نفس الرسالة تتهم كيشا المنتج أنه اغتصب كاتي بيري أيضا، وحرضت تلك الرسائل ليدي جاجا على نشر كلام سلبي عن المتهم لوسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي".

والجدير بالذكر أن ليدي جاجا دعمت كيشا عبر حسابها على Instagram قائلة: "ما حدث لكيشا حدث لكثير من الفنانات وأنا واحدة منهن، وسوف تؤثر تلك الحادثة عليها بلقية حياتها، أشعر بالأسف تجاه النساء اللواتي لا يتحدثن عن متاعبهن بدافع الخوف أو التهديد".

ويتهم محامو لوكا المغني كيشا بأن هذه الرسالة هي جزء من حملة منسقة لتدمير حياته المهنية وكي تتخلص من تعاقدها معه عن طريق اثارة وسائل الاعلام ضده ونشر أكاذيب حول انتهاكات مروعة قام بها.

وأصدر محامو لوكا بيانا يؤكدون فيه أن تلك الحملة الإعلامية نجحت إلى حد كبير وجاء فيه: إن رواية كيشا الخاطئة حول التعرض للاغتصاب أصبحت مقبولة على نطاق واسع مما أضر بسمعة دكتور لوك بشكل غير قابل للإصلاح، لا يوجد ما هو أسوأ من الاساءة والاعتداء الجنسي".

وأضاف البيان: من المؤسف أن نتهم شخصا زورا بأنه فعل أمر شنيع كهذا".

اقرأ أيضا
كيشا تتهم هذا المنتج باغتصاب كاتي بيري

استدعاء ليدي جاجا للشهادة في قضية المغنية الأمريكية كيشا