وائل عادل
وائل عادل تاريخ النشر: الاثنين، 27 أغسطس، 2018 | آخر تحديث:
عمرو سلامة

تحدث المخرج الشاب عمرو سلامة بكل صراحة مع متابعيه على مواقع التواصل الاجتماعي حول المعاناة النفسية للفنان، التي يواجهها قبل وبعد كل أعماله.

كتب عمرو سلامة عبر حسابه الشخصي على موقع Facebook عن دائرة المعاناة النفسية للفنان، قائلا: "حيرة وارتباك لعدم معرفة ما هو مشروعك القادم. انعدام الثقة في النفس وفي قرارك بعد اختيار المشروع. توتر رهيب بسبب إحساسك الدائم بأنك غير مستعد لتنفيذه. الضغط العصبي والنفسي والبدني والخارجي من كل المشاركين فيه بينما تنفذه. خوف مرضي يصل لدرجة الهلع من سيناريوهات رد الفعل بعد خروجه للجمهور. اختناق بسبب الفراغ الأجوف بعد الانتهاء، واضطراب ما بعد الصدمة، مصاحبين عادة لصداع مؤلم بسبب عدم قدرتك على قياس رد الفعل بشكل حقيقي وموضوعي. حيرة وارتباك لعدم معرفة ما هو مشروعك القادم، وهكذا".

آخر أعمال عمرو سلامة الفنية كان مسلسل "طايع"، الذي يعد أول تجاربه في الدراما التلفزيونية.

تدور أحداث المسلسل حول الشاب الصعيدي "طايع"، يجسده عمرو يوسف، وهو خريج كلية الطب، ولديه رأيه الخاص في قضية الثأر، لكن يتعرض لعدد من المشكلات، ومنها تورطه في تهريب الآثار، وخاصة أن أعز أصدقائه ضابط شرطة.

مسلسل "طايع" يشارك في بطولته إلى جانب عمرو يوسف، عمرو عبد الجليل، صبا مبارك، سيد رجب، سهير المرشدي، محمود البزاوي، هند عبد الحليم، مها نصار، تأليف محمد وخالد وشيرين دياب، وإخراج عمرو سلامة.

اقرأ أيضا

هكذا عقب عمرو سلامة على أزمة منع فيلم "كارما" من العرض

عمرو سلامة يكشف عن أصعب يوم تصوير في مسلسل "طايع"