عمرو سلامة يكشف عن أصعب يوم تصوير في مسلسل "طايع"

عمرو سلامة يكشف عن أصعب يوم تصوير في مسلسل "طايع"

نسمة أحمد | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأثنين ، 11 يونيو 2018 - 13:49 | آخر تحديث: الأثنين ، 11 يونيو 2018 - 14:55
عمرو سلامة عمرو سلامة
بعد انتهاء المخرج عمرو سلامة من تصوير كافة مشاهد مسلسل "طايع"، الذي يعرض حاليا على شاشة قناة CBC، نشر عبر حسابه على Instagram، صورة جمعته مع عمرو يوسف وبعض من فريق العمل.

وكشف عن أصعب يوم في تصوير مسلسل" طايع"، هو مشهد البركان في الحلقة السادسة والعشرين.

تابع عمرو بتوجيه الشكر لفريق العمل الذي عمل بجهد في ذلك اليوم، وشكر منفذ المعارك الشهير عمرو ماكجيفر وفريقه.



يذكر أن مسلسل "طايع" هو التجربة الدرامية الأولي للمخرج عمرو سلامة، والذي تدور أحداثه حول الشاب الصعيدي "طايع" يجسده عمرو يوسف وهو خريج كلية الطب، ولديه رأيه الخاص في قضية الثأر، لكن يتعرض لعدد من المشكلات، ومنها تورطه في تهريب الآثار، وخاصة أن أعز أصدقائه ضابط شرطة.

مسلسل "طايع" يشارك في بطولته إلى جانب عمرو يوسف، عمرو عبد الجليل، صبا مبارك، سيد رجب، سهير المرشدي، محمود البزاوي، هند عبد الحليم، مها نصار، تأليف محمد وخالد وشيرين دياب، وإخراج عمرو سلامة.

عمرو سلامة: تلقيت تحذيرات قبل مسلسل "طايع" والناس دعيت علي


عمرو سلامة يشبه إنجاز "يوم الدين" بإنجازات محمد صلاح

comments powered by Disqus

نسمة أحمد

6/11/2018 2:55:29 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"