رحيم ترك
رحيم ترك تاريخ النشر: الأربعاء، 22 أغسطس، 2018 | آخر تحديث:
نشوى مصطفى

حصلت الفنانة نشوى مصطفى على إجازة من عرض مسرحية "سيلفي مع الموت" خلال فترة عيد الأضحى، والتي افتتحتها للمرة الثانية يوم الأحد 12 أغسطس، على خشبة مسرح ميامي بوسط البلد.

قالت نشوى مصطفى لموقع FilFan.com، "أحب أن أقضي إجازة عيد الأضحى وسط أسرتي في المنزل، بالطريقة التقليدية، فلست من هواة التنزه في هذه المناسبة، ولكن نحرص على الاستمتاع بأجواء العيد معا داخل المنزل ومشاهدة المسرحيات والأفلام المفضلة لنا".

وكانت الممثلة تحدثت عن إعادة افتتاح "سيلفي مع الموت" قائلة : "سعيدة جدا بإعادة تقديم عرض "سيلفي مع الموت" فذلك تقدير لنجاح العمل والرسالة التي أقدمها من خلاله للجمهور، كما أنها بمثابة أحلام بداخلي في مجال التمثيل".
وأعربت عن سعادتها بالإشادات التي تلقتها من عدد كبير من الفنانين الذين حرصوا على حضور العرض في موسمه الثاني ومنهم ريم الباردوي.

ومن المقرر ان تعود نشوى مصطفى لاستئناف تقديم العرض بداية من يوم الأحد الموافق 26 أغسطس الجاري".

العرض المسرحي "سيلفي مع الموت"، من تأليف وبطولة الفنانة نشوى مصطفى، وينتمي لنوعية أعمال المونودراما، التي تعتمد على البطل الواحد الذي يسرد الحدث، وديكور أحمد حشيش، والموسيقى إهداء خالد داغر، وملابس دينا فتحي، إيقاع حركي مناضل عنتر، إضاءة أبو بكر الشريف، ومن إخراج محمد علام.

كانت نشوى مصطفى قد أوضحت أنها اختارت خوض تجربة "المونودراما"، لأن لعبة التمثيل مشوقة وكلما كان الدور صعبا كلما زادت متعة الممثل بالعمل الذي يقدمه، وذلك خلال برنامج "صالون أنوشكا" في حلقة يناير الماضي.

اقرأ أيضا

خاص-نشوى مصطفى في إجازة من "سيلفي مع الموت" تعود في هذا الموعد

خاص- نشوى مصطفى تعيد افتتاح عرض "سيلفي مع الموت".. تعرف على موعده