خاص- نشوى مصطفى تعيد افتتاح عرض "سيلفي مع الموت".. تعرف على موعده

خاص- نشوى مصطفى تعيد افتتاح عرض "سيلفي مع الموت".. تعرف على موعده

رحيم ترك | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الأربعاء ، 1 أغسطس 2018 - 21:47 | آخر تحديث: الأربعاء ، 1 أغسطس 2018 - 21:47
نشوى مصطفى نشوى مصطفى
حقق العرض المسرحي "سيلفي مع الموت" للفنانة نشوى مصطفى نجاحا كبيرا، بعد افتتاحه للمرة الأولى في نوفمبر الماضي، والتي نالت عنه العديد من الجوائز وإشادات النقاد، وتسلمت عنه درع مهرجان الفجيرة الدولي بالإمارات العربية المتحدة.

قررت نشوى مصطفى أن تعيد افتتاح العرض مجددا خلال أيام، قائلة لـ FilFan.com: "سعيدة جدا بإعادة تقديم عرض "سيلفي مع الموت" فذلك تقدير لنجاح العمل والرسالة التي أقدمها من خلاله للجمهور، كما أنها بمثابة أحلام بداخلي في مجال التمثيل".

وعن موعد افتتاح العرض المسرحي، قالت:" سيتم افتتاح أول أيام "سيلفي مع الموت" يوم الجمعة 10 أغسطس الجاري، على خشبة مسرح ميامي بوسط البلد، ومدة العرض 55 دقيقة، وسيكون في الساعة السابعة ونصف مساء، وذلك يوميا عدا السبت".

العرض المسرحي "سيلفي مع الموت"، من تأليف وبطولة الفنانة نشوى مصطفى، وينتمي لنوعية أعمال المونودراما، التي تعتمد على البطل الواحد الذي يسرد الحدث، وديكور أحمد حشيش، والموسيقى إهداء خالد داغر، وملابس دينا فتحي، إيقاع حركي مناضل عنتر، إضاءة أبو بكر الشريف، ومن إخراج محمد علام.

كانت نشوى مصطفى قد أوضحت أنها اختارت خوض تجربة "المونودراما"، لأن لعبة التمثيل مشوقة وكلما كان الدور صعبا كلما زادت متعة الممثل بالعمل الذي يقدمه، وذلك خلال برنامج "صالون أنوشكا" في حلقة يناير الماضي.

اقرأ أيضا

بالفيديو- تكريم نشوى مصطفى وتسليمها درع مهرجان الفجيرة عن عرض "سيلفي مع الموت"


نشوى مصطفى لـ "في الفن": سعيدة بتمثيل مصر في مهرجان الفجيرة بمسرحية "سيفلي مع الموت"

comments powered by Disqus

رحيم ترك

8/1/2018 9:47:01 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"