نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: الأربعاء، 22 أغسطس، 2018 | آخر تحديث:
مسرح مصر

افتتح مساء الثلاثاء 21 أغسطس عروض الموسم الرابع من "مسرح مصر"، على خشبة مسرح جراند نايل تاور بجاردن سيتي، تزامنا مع أول أيام عيد الأضحى.

ونشر الممثل أشرف عبد الباقي عبر حسابه على Instagram فيديو من كواليس العرض، ظهر فيه الحضور الجماهيري الكبير، كما ظهر وهو يرحب بالحضور ويعلن عن اسم العرض الأول وهو "حرب الصراصير" أما العرض الثاني فحمل اسم "إنفلونزا الحريم".

كما نشر بعص الصور للجمهور الكبير الذي حضر واستمتع بالعرض.

يشار إلى أن الموسم الرابع من عروض "مسرح مصر" شهد عدة تأجيلات خلال الفترة الماضية بسبب عدم الانتهاء من تجهيزات المسرح، فكان من المقرر أن يعرض بموسم عيد الفطر، ثم تحدد له موعد آخر قبل أن يستقر أشرف عبد الباقي على موعد افتتاحه النهائي بموسم عيد الأضحى.

عروض "مسرح مصر" من بطولة أشرف عبد الباقي، وفرقته المسرحية من النجوم الشباب وهم على ربيع ومحمد عبد الرحمن وحمدي الميرغني ومصطفى خاطر ومحمد أسامة "أوس أوس" وكريم عفيفي ودينا محسن "ويزو" وإسراء عبد الفتاح وسارة درزاوي وإبرام سمير وحامد محمد وبيشوي طاهر ومحمد توب ووائل العوني ومصطفى بسيط ومحمد أنور، ومن تأليف ورشة من المؤلفين الشباب، ويخرجها للمسرح نادر صلاح الدين ويتولى الإخراج التلفزيوني سعيد حامد.

اقرأ أيضا:

خاص (في الفن)- تفاصيل العرض الأول من "مسرح مصر" في عيد الأضحى

تعرف على أسعار تذاكر الموسم الرابع لـ"مسرح مصر" بعيد الأضحى