خاص (في الفن)- تفاصيل العرض الأول من "مسرح مصر" في عيد الأضحى

خاص (في الفن)- تفاصيل العرض الأول من "مسرح مصر" في عيد الأضحى

رحيم ترك | في تقارير،سينما وتلفزيون،المجلة، أفلام عيد الأضحى 2018 تاريخ النشر: الأحد ، 5 أغسطس 2018 - 22:34 | آخر تحديث: الأربعاء ، 15 أغسطس 2018 - 21:4
مسرح مصر الموسم الرابع مسرح مصر الموسم الرابع
يفتتح أشرف عبد الباقي وفرقته المسرحية أول عروض الموسم الرابع من "مسرح مصر" في عيد الأضحى المقبل، بعد فترة من التأجيلات.

كشف المخرج نادر صلاح الدين لموقع FilFan.com، عن تفاصيل أول عرض من الموسم الرابع لمسرح مصر والتي نسردها في النقاط التالية:

1) سيتم افتتاح العرض الأول بالتزامن مع أول أيام عيد الأضحى، وسيكون هناك احتفالا خاصاً مع الجمهور داخل المسرح كعادة كل موسم جديد.

2) العرض الأول سيكون عبارة عن مسرحيتين مدة كل منهما ساعة، وسيكون في الفترة من 21 أغسطس وحتى 25 أغسطس.

3) انتهت ورشة التأليف من كتابة أربعة عروض حتى الآن، وهي جاهزة على البروفات لتنفيذها خلال الفترة المقبلة.

4) لم يتم الاستقرار على اختيار العرض الأول حتى الآن، وسيتم المفاضلة بين اثنين من الأربعة عروض التي انتهت كتابتها لتكون مناسبة ليوم الافتتاح.

5) العرض الأول لن يشهد مشاركة فنان من خارج الفرقة المسرحية كضيوف شرف مثل بعض العروض السابقة، وسيكون مقتصرا على النجوم الشباب.

6) يبدأ أشرف عبد الباقي وفرقته المسرحية بروفات العرض الأول قبل عيد الأضحى بأسبوع.

7) انتهت كافة التشطيبات والتجهيزات للمسرح والتي كانت سببا في تأجيل افتتاحه الفترة الماضية وأصبح جاهزا حاليا لاستقبال الموسم الجديد.

8) لم يتم اختيار اسم للعرض الأول، وسيتم الاستقرار على ذلك وفقا لمعايير محددة ومنها موضوع العرض، وأن يتم مراجعة أسماء عروض المواسم السابقة والتي وصل عددها إلى 100 عرض بحيث لا تتشابه مع أحدهم، حسبما أكد المخرج نادر صلاح الدين لـ FilFan.com.

9)أسعار تذاكر العرض الأول من الموسم الرابع في العيد تتراوح ما بين(200/250/300)

10) العروض من تأليف ورشة من المؤلفين الشباب، وسيكتفي نادر صلاح الدين بالإخراج المسرحي فقط، بعد أن قدم خمسة مواسم متتالية من تأليفه منذ البداية.

يشار إلى أن الموسم الرابع من عروض "مسرح مصر" كان قد شهد عدة تأجيلات خلال الفترة الماضية بسبب عدم الانتهاء من تجهيزات المسرح، فكان من المقرر أن يعرض بموسم عيد الفطر، ثم تحدد له موعد آخر قبل أن يستقر أشرف عبد الباقي على موعد افتتاحه النهائي بموسم عيد الأضحى.

عروض "مسرح مصر" من بطولة أشرف عبد الباقي، وفرقته المسرحية من النجوم الشباب وهم: على ربيع ومحمد عبد الرحمن وحمدي الميرغني ومصطفى خاطر ومحمد أسامة "أوس أوس" وكريم عفيفي ودينا محسن "ويزو" وإسراء عبد الفتاح وسارة درزاوي وإبرام سمير وحامد محمد وبيشوي طاهر ومحمد توب ووائل العوني ومصطفى بسيط ومحمد أنور، ومن تأليف ورشة من المؤلفين الشباب، ويخرجها للمسرح نادر صلاح الدين ويتولى الإخراج التلفزيوني سعيد حامد.

اقرأ أيضا

تعرف على أسعار تذاكر الموسم الرابع لـ"مسرح مصر" بعيد الأضحى


بالفيديو- علي ربيع يرد على الفنانين الذين انتقدوا "مسرح مصر"

comments powered by Disqus

رحيم ترك

8/15/2018 9:04:50 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"