رحيم ترك
رحيم ترك تاريخ النشر: الأحد، 12 أغسطس، 2018 | آخر تحديث:
مسرح مصر الموسم الرابع

بدأ الفنان أشرف عبد الباقي وفريقه المسرحي من النجوم الشباب بروفات الموسم الرابع من عروض "مسرح مصر"، استعدادا لافتتاح العرض الأول في أول أيام عيد الأضحى على خشبة مسرح "جراند نايل تاور" بجاردن سيتي.

نشر أشرف عبد الباقي لقطات فيديو لكواليس بروفات العرض الأول، التي شهدت بعض المواقف الكوميدية بين النجوم الشباب وتحضيراتهم للشخصيات التي سيقدمونها في العرض الأول.


يشار إلى أن الموسم الرابع من عروض "مسرح مصر" شهد عدة تأجيلات خلال الفترة الماضية بسبب عدم الانتهاء من تجهيزات المسرح، فكان من المقرر أن يعرض بموسم عيد الفطر، ثم تحدد له موعد آخر قبل أن يستقر أشرف عبد الباقي على موعد افتتاحه النهائي بموسم عيد الأضحى.

عروض "مسرح مصر" من بطولة أشرف عبد الباقي، وفرقته المسرحية من النجوم الشباب وهم على ربيع ومحمد عبد الرحمن وحمدي الميرغني ومصطفى خاطر ومحمد أسامة "أوس أوس" وكريم عفيفي ودينا محسن "ويزو" وإسراء عبد الفتاح وسارة درزاوي وإبرام سمير وحامد محمد وبيشوي طاهر ومحمد توب ووائل العوني ومصطفى بسيط ومحمد أنور، ومن تأليف ورشة من المؤلفين الشباب، ويخرجها للمسرح نادر صلاح الدين ويتولى الإخراج التلفزيوني سعيد حامد.

اقرأ أيضا

خاص (في الفن)- تفاصيل العرض الأول من "مسرح مصر" في عيد الأضحى

تعرف على أسعار تذاكر الموسم الرابع لـ"مسرح مصر" بعيد الأضحى