محمد عاشور
محمد عاشور تاريخ النشر: الخميس، 9 أغسطس، 2018 | آخر تحديث:
عمرو الليثي

أعلن الإعلامي عمرو الليثي رحيله عن شبكة قنوات "الحياة"، التي يتولى رئاستها منذ ستة أشهر.

وجاء إعلان عمرو الليثي عبر صفحته الرسمية على موقع Facebook، التي نشر من خلالها بيانا يشكر في إدارة القناة وفريق العمل الذي شارك معه طوال الفترة الأخيرة.

وكتب الليثي: "سعدت كثيرا بالعمل في قناة الحياة، كرئيس لشبكة قنوات الحياة، ومقدم برامج بها على مدار ستة أشهر، منذ إعادة افتتاحها في مارس الماضي، مرورا بدورة شهر رمضان المعظم، وشاركني خلال تلك الفترة الهامة مجموعة من أمهر الإعلاميين والفنيين والعاملين، أشكرهم جميعا على النجاح الكبير الذي تحقق معهم وبهم، واتمنى لهم ولشبكة قنوات الحياة وللإداره الجديدة كل توفيق ونجاح".

وتشهد شبكة قنوات الحياة حاليا تغييرات كثيرة في أسلوب العمل وطريقة الإدارة، وذلك بعد أن أعلنت شركة "إعلام المصريين" استحواذها على شبكة تلفزيون الحياة، ومجموعة قنوات "ON-E".

ومن المقرر أن يتم خلال الفترة المقبلة إعادة هيكلة الشبكة بالكامل، والاستقرار على الشكل النهائي الذي ستعود به للظهور للجمهور، مع خطة لنوعية البرامج وأنواعها، وفريق العمل الجديد الذي سيتولى تنفيذها.

كما يتوقع البعض أن يتم دمج شبكة تلفزيون الحياة، ومجموعة قنوات "ON-E تحت إدارة واحدة وفريق عمل واحد، وذلك توفيرا للنفقات، ولتكوين كيان إعلامي قوي يهدف إلى المنافسة بطريقة احترافية أمام ما يقدم من قنوات فضائية خارجية ولضمان تحسن شكل الإعلام المصري والقدرة على المنافسة.

اقرأ أيضا

أول رد من حلا شيحة على منتقدي خلعها للحجاب وعودتها للفن

هذا ما يكشفه أيصا صديق زوج حلا شيحة