هذا ما يكشفه صديق زوج حلا شيحة حول شرط زواجهما

هذا ما يكشفه صديق زوج حلا شيحة حول شرط زواجهما

يارا عماد | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الخميس ، 9 أغسطس 2018 - 13:49 | آخر تحديث: الخميس ، 9 أغسطس 2018 - 14:37
يوسف وحلا شيحة يوسف وحلا شيحة
كشف حديث الداعية الإسلامي محمد الصاوي عن موقف (يوسف) زوج حلا شيحة من قرار عودتها للفن وخلع الحجاب.

فيديو الداعية السلفي الذي نشره عبر صفحته بموقع Facebook- قبل أن يتراجع بعد ذلك ويحذفه- لا يكشف فقط موقف زوج حلا شيحة من العودة للفن بل يؤكد أن شرط الزواج بينهما كان أن ترتدي الحجاب وتبتعد عن التمثيل وعلى حد وصفه "تبتعد تماما عن كل ما يغضب الله".

وقال الصاوي إن زوجها يوسف مستاء تماما من بعد قرار زوجته بخلع الحجاب والعودة للتمثيل، مشيرا إلى أن أخبره بأنه اشترط عليها قبل الزواج ألا تتخلى عن حجابها .

الفيديو يلمح أيضا إلى أن هناك أزمة بين حلا وزوجها بسبب قرار العودة للفن وخلع الحجاب.

وأضاف أنها تهدم كل شئ فهي أخبرته أنها ستسافر إلى مصر عقب شهر رمضان ولكنها تخلت عن نقابها وحجابها لأنها ترى أنه لا يصلح مع الفن، وتركت له الاختيار إما أن يكون معها أو لا.



عبرت حلا شيحة في بيان صحفي صدر أمس الأربعاء 8 أغسطس، عن اشتياقها الكبير للوقوف أمام الكاميرا والمشاركة في تقديم أعمال تحمل أفكارا تنتصر للإنسانية، مؤكدة أن هذا ما شجعها عليه زوجها.

يذكر أن حلا شيحة اعتزلت التمثيل منذ 12 عاماً بعد تقديمها فيلم "كامل الأوصاف" عام 2006 مع الفنان الراحل عامر منيب، وذلك بعد مشاركتها في العديد من الأفلام الناجحة منها "السلم والثعبان" و"سحر العيون" و"اللمبي" كما اختارها النجم الكبير عادل إمام في بطولة فيلم "عريس من جهة أمنية".

اقرأ أيضا

حلا شيحة تلغي خاصية التعليقات على Facebook منعا للهجوم

حلا شيحة تعود للفن بعد غياب دام 12 عاما

كلمات متعلقة حلا شيحة
comments powered by Disqus

يارا عماد

8/9/2018 2:37:12 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"